مرت ثلاثة أيام قبل آخر مرة خرج فيها الجاسوس لاستكشاف الطريق.
الأخبار التي أعادها الجاسوس لا تزال على بعد عشرات الأميال. لا دخان ، وأشجار ميتة وثلوج بيضاء في كل مكان ، ولا يمكن تمييز الاتجاه.
لا حول ولا قوة لـ Chu Xiangtian ، لا يمكن الاعتماد إلا على سنوات من الخبرة لتحديد اتجاه للمضي قدمًا ، حيث تقوم مجموعة من الأشخاص برحلة لمدة يومين ، فقط للعثور على مكان للاستقرار مؤقتًا ، والسماح للجاسوس باستكشاف الطريق.
كان هناك حريق في الفضاء المفتوح ، وتكدس العبيد الذين تم إنقاذهم معًا لإشعال النار. لم يتكلم أحد ، لكن تعبيرات الجميع كان يكتنفها الصمت ، والسعال العرضي فقط هو الذي يكسر الصمت.
عندما كانت السماء معتمة ، كانت السماء مليئة بالثلج مثل ريش الإوزة. كان الثلج يتزايد أكثر فأكثر في الأيام القليلة الماضية ، وكان الطقس أكثر برودة كل يوم. كانت الفريسة في الجبال مختبئة. لم يتمكنوا من العثور على الفريسة. يمكن قتل خيول الحرب المتبقية فقط.
إنه مجرد الكثير من الناس ، ولا أعرف عدد الأيام التي يمكنني إدارتها. إذا كنت لا أزال غير قادر على إيجاد مخرج ، فلن يشعر هؤلاء العبيد الذين تم إنقاذهم فقط باليأس ، ولكن حتى هؤلاء الجنود الذين يتبعون Chu Xiangtian لا يمكنهم تحمل ذلك.
لن يخشى الجنود الموت ، لكنهم يخافون اليأس في اليأس.
تنهد Chu Xiangtian طويلًا وحاول فرز الأخبار التي تفيد بإعادة الجاسوس ، في محاولة لمعرفة الطريقة التي من المرجح أن تكون الطريقة الصحيحة للخروج.
فجأة سمع صوت خفي وراءه اختلط بصوت خافت مع صراخ البالغ وبكاء مع صبر الطفل.
التفت تشو إلى السماء ورأى النار بالقرب من النار. الصبي الكبير الذي تحدث إليه ، وهو يمسك بالطفل النحيف ، استيقظ حول الشخص البالغ المتعب والمتعب ، أحيانًا تشو جو ، وأحيانًا تتشابك اللغة الأجنبية ، "هل ترى طبيبًا؟ أخي مريض."
بعض الناس ينفد صبرهم على الحلف والاستمرار في النوم ، ومنهم من يلتقطه وينظر إليه ، ويتنهد في النهاية ويعيده إليه.
أخيرًا ، استولت امرأة في منتصف العمر على الشخص وقالت له شيئًا بلغة أجنبية. سارع الطفل العجوز. بعد فترة ، عاد وفاقد ثيابه. كانوا غارقين في الثلج والبرد ، ثم وضعوه بعناية على جبين أصغر.
قبل ذهاب تشو إلى الجنة ، "ماذا حدث له؟"
المرأة تحمل طفلها وهي خجولة إلى حد ما ومنكمشة. تحني رأسها ولا تجرؤ على الكلام.
أجاب الطفل: "أخي مريض وجسده حار جدا".
ذهب تشو إلى تيانتشو ونظر إلى الطفل بين ذراعي المرأة. كان وجه الطفل الأسود مغطى بالاحمرار في الوقت الحالي. كانت قطعة القماش على جبينه تقشعر لها الأبدان ، وكان شديد البرودة لدرجة أنه كان عابسًا بصعوبة. كانت الأسنان لا تزال تهتز.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...