40

104 10 0
                                    







بعد يوم حافل ، حجز فو هاو مكانًا في المطعم في المساء ، وذهبت مجموعة من الأشخاص لتناول العشاء.

دفع الكأس بين المقاعد ، بسبب الأشياء من متجر الأرز ، كان فو شين سعيدًا ، ولكن أيضًا تابع الكثير من الشرب ، أوقف تشو الملائكة ولم يتوقف.

فو وي ، الذي كان مذهولًا قليلاً ، حدق بشدة في شياو تشياو.

يهتم Chu Xiangtian دائمًا بكل حركة يقوم بها. عندما يراه ، فهو غير سعيد إلى حد ما. يهمس في أذنه ويسأل: "ما رأيك في شياو تشياو؟"

هز فو هاو رأسه ولم يتكلم ، ممسكًا بوجهه واستمر في النظر إلى العيون المحترقة.

Chu Xiangtian ليس سعيدًا ، ألا يمكنك إلقاء نظرة على Xiao Qiao؟

لكن شياو تشياو نظر إلى الناعمة والضعيفة ، في الواقع ، يمكن أن تلتقط يد واحدة السيد الشاب ، ولا يجرؤ الأشخاص الموجودون في الحاجز على استفزازها بسهولة ، وغالبًا ما يكون سعيدًا أن ابن أخي سعيد كل يوم حول شياو تشياو.

يجب ألا يحمل السيد الصغير شياو تشياو.

كان يفكر في الفضاء الفارغ ، ولاحظ شياو تشياو المقابل أيضًا مشهدين غريبين يحدقان في نفسه.

نظرت إلى فو وي. "فو غونغزي لديه ما يقوله لي؟"

ابتسمت فو يان لها مرتين ، وقالت ببطء: "أريد أن ... من فضلك ... قم بإدارة الأرز."

بدا شياو تشياو محرجا. لم يكن يتوقع منه أن يقول هذا ، لكنها وعدته دون تفكير كبير. كان هذا وعدها الأصلي. طالما أن فو هاو في حاجة إليها ، يمكنها فعل ذلك وستبذل قصارى جهدها لمساعدته.

عندما أضاءت عينا فو يان ، "حقًا؟" لقد فكر لفترة طويلة ، يفكر في كيفية إقناع Xiao Qiao ، وكان في حالة سكر وقال ذلك. لم يكن يتوقع أن يوافق شياو تشياو بسرعة.

كان سعيدًا لتصويب فمه ووقف ورفع كأسه احترامًا لـ Xiao Qiao. وبعد ذلك سيتم تسليم متجرين للأرز إليك.

لمسه Xiao Qiao Hao Shuang فنجانًا ، وغالبًا ما كان يقف ويصرخ على جانبه. "جو الصغير يريد البقاء في مدينة شانغمينغ؟ ثم لن أغادر."

ضرب شياو تشياو قبضته وتركه يصمت. غالبًا ما كان يبتسم ابتسامة عريضة في فمه ، وكان وجهه الأسود مليئًا بالمظالم. "لا أريد أن أذهب على أي حال."

ومع ذلك ، لم يهتم أحد باحتجاجاته الهمسية. بعد الأكل والشرب ، عاد الجميع إلى غرفتهم للراحة. بعد يوم مرهق ، سوف آخذ قسطا من الراحة في المدينة غدا وأعود بعد غد.

تمايل دو فو ، المخمور ، إلى الوراء ، وكان تشو شيانغتيان سيساعده. تم إبعاده. بدا سعيدا جدا. سار في المنعطفات والمنعطفات ، وما زال لا يسمع الأغاني الصغيرة في فمه.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن