نظر فو فو إلى الأشخاص الذين كانوا محاطين بالدائرة ، ثم نظر إلى المرأة التي احتفظت بساقيها في وفاتها ، والشباب الذين كرهوها من بعيد ، ثم ضحكوا فجأة.
كان شد تشو على رأس تيان بيان على وشك سحب المرأة للأمام ، لكن فو وي صدها. هز فو وي رأسه قليلاً ، لكنه لم يهتم بالمرأة التي كانت لا تزال تبكي ، لكنه ربط قبضتيه حوله. "انت انا. إنه سيد فو جيا الكبير ، فو فو ، هذان هما زوجة لي وأطفاله ... "
عبس فو فو بأنه صعب. "على الرغم من أن Li Guanshi قد ارتكب خطأً فادحًا ، إلا أنه لم يستطع ارتكاب خطأ مع زوجته وأطفاله. لم أرغب في متابعته. قد لا تتمكن السيدة Li من قبول ذلك لفترة من الوقت ، لذلك أنا منزعج لمساعدتي في الذهاب إلى الحكومة لأطلب من المسؤول المغادرة ". مرحبًا ، عندما تهدأ السيدة لي ، تقول إنه اعترافي ، وترك والدتها وابنها يرى جانب لي ".
ما قاله في كلامه كان مبررا. بعد الأشخاص الذين أشاروا إلى هويته في الأصل ، تغيرت عيناه فجأة ونظر إلى الأم والابن بوقاحة.
اعتقدوا في الأصل أن العائلة الغنية قد أرهبت المدنيين ، ولكن بعد معرفة هويته ، قاتل على الفور مع فو.
فو شاوي هو شخص لطيف وجيد ، وعائلة لي هذه وقحة!
"لماذا لا تهتم بالحكومة ، سأساعدك". تقدم الرجل الصاخب إلى الأمام وأمسك ذراع المرأة. كانت تعمل بجد ، وكانت ملقط اليد الحديدية الكبيرة الخشنة تضغط على المرأة وتجبر يدها على الفتح. فتح الاثنان.
"فو شاوي جيد ، لكن هذه ليست طبيعة الأم والطفل. إذا لم تكن على استعداد للقيام بذلك ، فمن الأفضل إعطائها لنا."
كان Li Guanzhi يتمتع بشعبية كبيرة في المدينة في أيام الأسبوع. أثار الكثير من الكراهية. كان الجميع يأكلون في قاع الوجبة. نتيجة لذلك ، كان لي جوانشي عبقًا وحارًا ، وكان لديه المال لشراء منزل كبير. حتى زوجته كانت مع السيدة فوجيا. مثل ، الرهبان ليس لديهم عين إيجابية. ناهيك عن الابن ، على الرغم من أن القراءة جيدة ، إلا أن الشخصية في نفس سياق الوالدين ، ولا يتعرض أطفال الناس العاديين في المدرسة للتخويف من قبله.
لذلك ، في هذا الوقت ، لم يقم أحد للتحدث نيابة عن الأم والابن ، وحتى بعض الأشخاص تقدموا ، ولعقوا شعر المرأة بعجرفة وجروها إلى الحشد.
صرخت المرأة وصرخت عليهم. بعد فترة ، صرخت وتوسلت الرحمة. نادت اسم ابنها بصوت عالٍ. كان الشاب الذي أراد الانسحاب بهدوء متيبسًا ، ولم يكن الرجال حول الأطراف جيدين على الإطلاق. الصعود إليه ...
لا يزال لدى فو يان ابتسامة لطيفة على وجهه ، كما لو أنه لم ير الأم والابن اللذين تعلما.
عندما ينتشر الحشد ، لا تزال الأم والابن يرتديان ملابس وشعر أنيقين ، وقد وقعوا في حالة من الفوضى. هناك عدة خدوش على وجه المرأة. ناهيك عن الابن ، يجب أن يكون الرجل محرجًا ، ولم يعد وجه الشاب مرئيًا. هو نفسه.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...