101

63 5 0
                                    










عندما عاد Chu Xiangtian ، كان يرى سيده الشاب جالسًا حول فم Wei Zi ويتساءل عما كان يقوله. عاد من خارج المدينة. على الطريق ، سمعت الناس يقولون إن كانغ لو هو أنفق الكثير من المال لشراء الزهور. يبدو أن هذه الفاوانيا أمامي.

كان فو وي قلقًا بشأن الزهور وشروط تبادل وي زي. كان يعتقد أنها فعالة من حيث التكلفة ، لكنه لم يكن يعرف ما هي القوة الغامضة في جسده ، لذلك قال: "كيف أعطيها لك؟"

رأى وي زي أنه قد وعد. يبدو أنها سعيدة للغاية. حتى صوت تقلبات الحياة جاء بفرح. "تلمسيني وتلمسني".

فو وي: "؟؟؟"

"بسيط جدا؟" مد يده بتردد ، "إلى أين أتطرق؟"

وي زيداو: "تلمسين زهري".

ثم وضع فو وي يده برفق على زهرة وي زيشو. كان لا يزال يتساءل عن كيفية نقل القوة ، ولكن على الفور تدفق الشعور بالدفء والنعومة عبر الذراع من الصندوق ، وفي النهاية تكثف في بتلات فو. فوق أطراف الأصابع.

قام Wei Zi بتنهيدة مماثلة ، وحدق Fu Wei في أصابعه ، وذهل مؤقتًا من هذا المشهد.

"فعل ماذا؟"

لف Chu Xiangtian برفق خصره من الخلف ، وذقنه على كتفه ، وشاهد الفاوانيا اللامعة الإضافية لهذا النبات معه.

عانق فو هاو من قبله ، وسحب يده دون وعي. صوت Wei Zi "الصارخ" المتردد ، والأوراق الخضراء الأصلية تشبه إلى حد كبير اللون الأزرق ، ويمكن للضوء أن يجعل الناس يشعرون بالراحة.

وضع فو هاو إصبعه بغباء على ذراع Chu Xiangtian.

تشو شيانغتيان: "؟؟؟"

سأل فو وي دون توقع: "هل هناك شعور؟"

هز Chu Xiangtian رأسه لسبب غير مفهوم ، وحدق عينيه وقرص اللحم الناعم على خده. "ما هي اللعبة الصغيرة التي تلعبها؟"

في الواقع ، لم يشعر فو وي بالشعور الدافئ باللحظة. تنفس الصعداء وتدرب على الحوار بين وي ووي زي.

"قال Wei Zi أنه عندما لمسته ، يمكنني منحه القوة ، لكن من أين أتيت؟" بدا مرتبكًا.

لا يفهم Chu Xiangtian ، لديه دائمًا درجة عالية من اليقظة تجاه هذا الشيء المجهول ، لذلك قام بلف يده في يده. "هل هناك أي شيء غير مريح؟ في المرة القادمة ، لا تكن غبيًا ، انظر إلى الزهرة. الزهور عبارة عن رسائل غبية ، والناس طيبون وأشخاص سيئون ، وقد تحتوي الأزهار أيضًا على أزهار جيدة وأزهار سيئة ، ناهيك عن الفاوانيا القديمة يتحسن ".

يعتقد فو وي أن ما قاله معقول أيضًا ، وأومأ برأسه.

Wei Zi على الجانب ليست سعيدة. "الزهور ليس لها عيون الكثير من الناس! على الرغم من أن الزهور القديمة عاشت لفترة طويلة ، إلا أنها لم تفعل أشياء سيئة على الإطلاق."

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن