26

172 20 1
                                    









جلس الأشخاص الأربعة على طاولة لتناول الطعام ، وكان الفريق المدافع قد أكل بالفعل أكثر قليلاً للعودة إلى العقلية الحالية. بالإضافة إلى قول بضع كلمات في البداية ، كانوا جميعًا منغمسين فيها.

تخلى Chu Xiangtian عن نفسه بعيدًا قليلاً ، وبالمناسبة ، تم القبض على آخر ساق دجاجة في الوعاء.

مددت عيدان تناول الطعام عنوانًا دفاعيًا فارغًا: "..."

لم يكن لدى Chu Xiangtian عبء نفسي ، وأثار نظرة مائلة إليه. أدار رأسه وهمس ليدع ونغ يأكل المزيد من اللحوم. كان السيد الشاب نحيفًا جدًا ، وكانت جميع عظامه مقيدة.

شممت رائحة ساق دجاجة ونظرت إلى Zhou Chuanqing عبر الشارع. ما زلت أشعر أنني لا أصدق ذلك. كان لا يزال هناك زهرة في قطاع الطرق Xishanzhai. هذا ببساطة أمر لا يصدق.

لا عجب أنه في ذلك الوقت ، كان الناس في الحاجز يطلقون عليه اسم رقيب عسكري. أولئك الذين يمكنهم اختبار الزهور يجب أن يكونوا أذكياء.

عندما أخذت قضمة ، نظرت إلى عيني. في النهاية ، لم أستطع إلا أن أسأل Chu Xiangtian بهدوء شديد. "لماذا ... لماذا فعل تشو تشوانكينغ قطاع الطرق؟"

الشخص الذي يمكنه اختبار الزهور ليس مسؤولاً في المحكمة. كيف يذهب الى قطاع الطرق؟

لم يكن الصوت الذي سأله كبيرًا ، لكن عيون Zhou Chuanqing كانت قريبة من بعضها البعض. سمعوا كل شيء بوضوح ، ونظروا إليه بصمت. لم يكن بإمكان Zhou Chuanqing سوى التظاهر بأنه غير مسموع.

نظر إلى العقرب الفضولي للسيد الشاب ، مد يده تشو شيانغتيان وطعن خده ، واقترب منه قليلاً. كما همس بصوت خافت: "أريد أن أعرف؟"

أومأ ونغ بقوة ، وكان فضوليًا.

ذهلت عيون تشو شيانغتيان ، وذهل تشو تشوانكينغ بشكل أعمى. لم يكن الوجه أحمر وبدأ القلب يصنع قصة.

"كان Zhou Chuanqing في الواقع باحثًا فقيرًا قبل صعوده إلى الجبل. لقد وقع في حب سيدة شابة في مهرجان الزهور. وافقوا على انتظار عودة Zhou Chuanqing إلى بكين لإجراء الاختبار والحضور إلى الباب لرفع العائلة..."

"لكن ..." قام Chu Xiangtian عمدا بسحب لحنه ونظر إلى عيني ون وركز على نفسه. ربط شفتيه واستمر في التعديل. "ولكن عندما أعاد القائمة من العاصمة ، وجد أن السيدة كانت محلية. قام المسؤول الكبير بصفعة على وجهها ، وعلمت السيدة الشابة أنه سيعود ، وخرجت سرا والتقت به مع الأخير. جانبه. وتوفي بعد وقت قصير من عودته ... "

"تريد Zhou Chuanqing أن تطلب من كبار المسؤولين أن يسرقوا النساء ، لكن ليس لديهم مكان يذهبون إليه ، وقد حوصروا وفقدوا شهرتهن ، لذلك فقدوا".

بشكل غير متوقع ، عند النظر إلى Zhou Chuanqing الأنيق والهادئ ، كانت هناك قصة متعرجة وراءه. نظر ون وي سرا إلى تشو تشوانكينغ ، وأعرب البعض عن أسفه لطرح هذا السؤال. إذا تم سماعه ، فلن يكشف عن ندوبه مرة أخرى.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن