19

210 21 1
                                    








"أنت لا تريد أن تتنمر كثيرًا!" كان وجه ون زيمينغ يحمر خجلا. ما زال لا يستطيع التحلي بالصبر كما رأينا في الماضي ، لكنه حفز بالكلمات. لم يستطع الوقوف بوجه رجل نبيل. إنه مليء بالحرج. "أنت لا تستثمر فقط في طفل جيد. هل من الأفضل معرفة المزيد عن الشخصية منك؟ "

"كيس من القش لا تستطيع القصيدة فعله ، بغض النظر عن رائحتك ، فأنت لا شيء!"

هو يهتم فقط بالاستياء في قلبه ، لكنه لم يلاحظ أن الأساتذة الشباب الذين اعتادوا مشاهدة الفيلم غيروا وجوههم بعد أن قال هذا. يعتمد معظم الأشخاص الذين يمكنهم الجلوس هنا على الجد الثاني للعائلة. عقوبته تعادل سحق الجميع. حتى Zheng Bosheng ، الذي كان لا يزال مترددًا في الإقناع ، ليس حسن المظهر للغاية.

بشكل غير متوقع ، كان منزعجًا جدًا لدرجة أنه فقد. سمع أن رائحة هذا الوقت لم تكن تزرع في المنزل بعد. عندما التقى في الحياة الماضية ، حتى لو سمع والدته تحطمها ، لم يراها وغيّر وجهه. .

لا يزال صغيرا جدا.

بدلاً من ذلك ، جعل وين يان يريد الضحك. أشار بسعادة ليلتقط الإبريق وأخذ رشفة من الفوهة. استخدم عينيه للتحديق في الرقبة الحمراء. "أنا أخدعك؟" "

"أنا جيد في الاستثمار في الطفل. أجلس هنا فقط وأستخدم أصابعي للحصول على أي شيء أريده. على عكسك ، يجب أن ألعق وجهي لإرضاء حقيبتي العشبية. يجب أن أتحمل الأمر بشدة. ماذا؟"

كان صدر ون زيمينغ صعودًا وهبوطًا بعنف ، وكانت عيناه مثل السيوف ، ولم يستطع الانتظار لتحطيم وجهه المتعجرف بعينيه. لقد رأى مثل هذه التعبيرات ، لكن لم يجعله أحدًا محرجًا وغير راغب في ذلك.

هم جميع أنواع رائحة المنازل. لماذا يجب أن يكون قصير؟ ! لماذا يتنمر مثل الكلب؟ كانت اليد مشدودة بقبضة على جانب الجسم ، واستخدم ون مينغ كل قوته للسيطرة على نفسه دون التدريب العملي ، قائلاً كلمة واحدة في كل مرة: "مو ، متنمر ، أقل ، سنة ، فقير".

"مهلا!" ضحك ون يان مباشرة ، وألقى الإبريق بحرية ، ووقف للمرة الأولى ، ونظر إليه بنظرة باردة. "ماذا تقصد بهذه الجملة؟"

في نظره ، هناك شعور حقيقي بالقتل. عندما يكون Wen Ming على العقرب الأسود ، يرى كراهية واضحة من الداخل ، والتي تختلف تمامًا عما يعرفه. استفسر عن الأخبار ، قائلاً إن وين وي هو فتى صغير جميل يبدو جيدًا. إنه بريء وليس له مدينة ، ويحكم عليه صبي صغير الوجه بارد.

هل يصعب عليه التثبيت؟ ومع ذلك ، لم يستطع Wen Mingming التفكير في سبب رغبته في استهدافه. فكر فيما إذا كان يجب أن يغادر مبكرًا وأن يكون هادئًا. إذا أزعج الشخص الآخر فقد يقتله.

لقد كان بالفعل خائفًا قليلاً في قلبه ، وكانت أسنانه تقضم ، وبدا بتوتر وعصبية.

ومع ذلك ، أخافه ون وي فقط لإخافته. لقد عاش حياة جيدة لجيلين. حتى لو تمنى أن يبتلع الرائحة ، فلن يقتل نفسه بالفعل. لا يستحق هذا النوع من الأشخاص إثارة دعوى قضائية بشرية.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن