67

64 10 0
                                    










لقد كافأه فو شاوي بعيون بيضاء كبيرة ، واشترى ما كنت تفعله ، وأهدر الأرز؟

بعد ذلك ، تم احتجاز دار المسنين ، التي لم تكن متمردة بشكل مباشر ، لفترة طويلة.

يلهث ويدفعه بعيدًا ، أذن فو يان ووجهه الأحمران ، فهرب بهدوء.

نظر إليه Chu Xiangtian بظهر مرتبك وخجول ، وشفتيه مدمنتين ، وكتب رسالة دون تردد ، وطلب من Xiaoyan إرسال رسالة إلى المحطة.

بعد يومين آخرين ، كان فو هاو مستعدًا للذهاب إلى مقاطعة شينغ دونغ لرؤية الأرض. قبل يوم واحد فقط من المغادرة ، وجد ون زيمينغ الباب مرة أخرى ، والذي لم يهدر لفترة طويلة.

منعه الحمال من الاعتراف ، وكان ون مينغ يقسم الباب بصوت عالٍ ، ولم يكن ابنًا. أحصى جرائمه. في غضون لحظات قليلة ، جذب باب فو الكثير من الناس لمشاهدة المرح.

تلقى فو وي إشعارًا من الشخص التالي. عندما كان يظهر ببطء ، كان Wen Zeming يتجادل بالفعل عند الباب لفترة من الوقت.

كان Wenming Ming اليوم أسوأ بكثير من Fu Xiaochu عندما رآه. كان وجهه شاحبًا ، وخديه غائرتان ، وعيناه متدليتان ، وضوءه كان يلمع.

لا يوجد شيء اسمه الشعبية ، وهو سوق جيد المظهر تمامًا.

عبس فو يان قليلا ، ونظر إليه ببرود ، "هل هناك شيء؟"

كان ون زيمينغ يراقب بشدة من وجهه. كان فو يان يرتدي رداء الديباج. كان الوقوف في جسد مستقيم كافٍ لجعل الناس غير قادرين على فتح أعينهم. عاش مثل الفضلات في الفم. .

تم طعن العينين ، وتراجع ون مينغ خطوة إلى الوراء من العقل الباطن. في وقت لاحق ، طُعن في نفس المكان من قلبه ، وكانت رقبته مثل الديك الذي هُزم لكنه رفض الاعتراف بالهزيمة. حتى عينيه كانتا حمراء. "والدي مريض بشدة ويريد مقابلتك."

فو ويوي ، لا أستطيع أن أقول ما هو شعورك في الوقت الحالي. اليوم ، كان هو و Wen Bo Li أعداء الغيرة.

"غدًا ، سأعمل في مقاطعة Xingdong. سأدع ديفو يأخذني في رحلة."

بدون رفض مباشر ، فكر فو وي في طريقة حل وسط. كان الناس من حوله يشاهدون الإثارة. إذا كان قاسيًا جدًا ، فقد يضطر إلى ترتيب شيء عشوائي. في نظر هؤلاء الناس ، الموت كبير ، الآن ون بو لي مريض بشكل خطير ، لا يزال يرفض النظر إليه ، ربما سوف يتم ربطه بقبعة كبيرة من تقوى الأبناء.

غير راغب في إضافة المتاعب ، ثم ترك فو وي ترك وترك ديفو يذهب ويرى.

ومع ذلك ، لم يرغب Wen Zeming في رؤيته وقبله. قال غاضبًا: "أبي مازال يفكر في إنهاء المكالمة لكنك لست مستعدًا للنظر إليه شخصيًا؟"

ولعق شفتيه ببطء ، عبس فو يان ولم يستجب.

كان ون زيمينغ لا يزال متواضعا ، ومسح دموعه بصوت كاذب وقال بعيون حمراء: "قال الطبيب. أبي ، إنه ... لا يمكنه تحملها لبضعة أيام."

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن