33

114 10 0
                                    











في 12 أبريل ، كانت المجموعة جاهزة للذهاب إلى Shangming Town.

عد فو جي ، ذهب ما مجموعه ستة أشخاص إلى مدينة شانغمينغ ، واستخدموا أكبر عربة في المنزل. الستة جلسوا للتو.

هذه المرة ذهبت إلى Shangming Town ، لم يجلب Fu Yan البركة إلى الماضي ، وأعطاه Du Fu الحقائب لحزمها. أخذ الأمتعة وأرسله إلى البوابة.

توقفت العربة عند الباب ، وانحنى تشو شيانغتيان على الحائط. عندما جاؤوا ، أخذوا الأمتعة ووضعوها.

ربت فو هاو على كتف دو فو وسمح له بالعودة أولاً ، وأدار نفسه على مقعد الحصان وركب الحافلة.

شياو تشياو كان جالسًا بالفعل في السيارة. من أجل الراحة ، قامت بتغيير ملابس الرجال الخفيفة. عندما صعدت فو تشي ، ابتسمت وقالت مرحبًا له.

"اذهب."

وصل الجميع ، وصعد كل من Chu Xiangtian و Zhou Chuanqing إلى الحافلة ، وسمحوا لـ Fu Ji و Chang Xi بالاستعداد للذهاب - جلس كلاهما أمام السيارة وقادوا السيارة.

"انتظر دقيقة!" هرع فو Shuyue والخادمة إلى صندوق الطعام.

أعلم أنهم سيبدأون في الصباح الباكر. اليوم ، لم يضيءوا بعد ، وبدأوا في صنع وجبات خفيفة. تستغرق Sifang Town ما يقرب من ساعتين للذهاب إلى Shangming Town. انها مجرد القليل من الوجبات الخفيفة لجعلها على الطريق.

ركض فو شويوي وتنهد وأخذ صندوق الطعام من يد الخادمة وسلمه إلى فو وي ، الذي تم حفره من العربة. "لقد فعلت ذلك للتو ، تأخذها على الطريق."

أخذ فو هاو صندوق الطعام وشعر بالحرارة الطفيفة خارج صندوق الطعام. لوح بيده نحو فو Shuyue وطلب منها العودة. "اطمئن ، سنعود قريبًا."

"حسنًا ، كن حذرًا طوال الطريق." طلب فو شويوي الشعر المكسور على خديه وسحب بعض الشيء أكثر لمنح العربة طريقة.

ضرب فو جيانغ صوتًا فارغًا على الأرض ، وأصدر الحصان صرخة "صرير" ، وذهب الحافر ببطء بعيدًا.

لوح فو يان بيده عبر النافذة وفو Shuyue ، حتى استدارت العربة عند الزاوية ولم تستطع رؤية أي شخص ، ثم جلس مرة أخرى.

يتم وضع صندوق الطعام في منتصف القسم الصغير ، ويحدق Zhou Chuanqing في صندوق الطعام ، ويتم ضغط المروحة القابلة للطي في راحة يده. "إنه لأمر جيد حقًا للأخت".

ابتسم فو شياو وفتح صندوق الطعام. يحتوي صندوق الطعام على أربع طبقات ، وتختلف المعجنات في كل طابق. إنه مصنوع حديثًا ولا يزال ساخنًا بعض الشيء.

في قاع صندوق الطعام ، تم تحضير قدر من العسل ، وتم إخراج الكؤوس والصحون من ظلمة الصندوق الصغير. تناول العديد من الأشخاص الطعام وتجاذبوا أطراف الحديث على العربة.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن