72

60 8 0
                                    










"إذا كان بإمكاني أنا وابن عمي أن نكون مثلك". نظر ليو تشينغ إلى الأقارب الذين لم يكشفوا عن وعيهم ، وقال قليلًا من الحزن ، "يحب ابن العم دائمًا أن يعاملني كطفل. بعد اختبار الخريف". لم أتراجع عن اعترافي ، لكنه لم يقل إنني كنت صغيرًا ، وأن الغرباء قد تعلموا بشكل سيء ... "

هز رأسه بلا حول ولا قوة ونظر إلى فو وي بنظرة لطيفة ومتوقعة. "لدي طلب لا يرحم. إذا كان فو شي خاملاً ، غالبًا ما يذهب إلى ابن عمه ، فهو لا يزال ... أنا غاضب مني."

بعد كل شيء ، أنقذه. الآن لا يزال يعيش في راو ، وهي مسألة سبب للذهاب ورؤية ما يريد. يجب أن يتحملها فو فو دون تفكير كثير.

يكشف Chu Xiangtian عن عجزه ، ويقرص يده تحت الطاولة ، فو فو ليس واضحًا ، لذلك اعتقد أنه سيتحدث إلى نفسه ، ويضعه بشكل طبيعي على جانبه ، "حسنًا؟"

"إنه يغار منك".

سمع فو هاو أن صوت تشو شيانغتيان لم يكن كبيرًا جدًا ، وكان بإمكان ليو تشينغ ، الذي كان عكسهم ، سماعه بشكل طبيعي. نظر فو ييي لأعلى ونظر إلى الشخص الآخر.

عاد ليو تشينغ إليه بابتسامة لطيفة: "ما الذي تتحدث عنه؟"

"..."

تجعد فو يان في أنفه واستمر في عض أذنه. "كيف علمت بذلك؟"

قال تشو في رأسه "ارجع وأخبرك" ، ونظر إلى ليو تشينغ ، الذي كان مليئًا بالطاهرة والبراءة ، وقال: "في الواقع ، بالإضافة إلى الأرض على الجانب الشرقي من راو ، أنت لينغ كما أنني كنت أتخيل الاثنين الآخرين ، كلاهما في شرق الأرض ، أحدهما هو عائلة تشاو ، والآخر هو عائلة لي ، لقد جئنا أولاً لرؤية الحياة غير المألوفة ، أريد أن أطلب من ليو غونغزي المساعدة إنشاء خط. "

كان فم ليو تشينغ يضخ. على الرغم من أن الشخص الذي أمامه لم يقل شيئًا من البداية إلى النهاية ، ولكن طالما لم تتفاجأ العيون ، فقد كان يعلم أن هذا لم يكن جيدًا. لقد حطم أولاً ابن عم فو ليصبح عضوًا في جماعة ضغط ، وهو الآن يشاهد. عندما خرجت ووجدت المشهد ، لم يستطع بطبيعة الحال رفضه. كان عليه أن يحافظ على ابتسامة لطيفة ووعد.

"سأعطيها لي عندما أشتري الأرض. سأدع الناس يقومون بذلك بشكل جيد. هل ما زال فو غونغزي يريد فتح محل الأرز؟ هل هناك أشخاص في المتجر؟"

هز فو هاو رأسه.

ليو تشينغداو: "بعد ذلك سأدع الناس يختارون متجرًا آخر مناسبًا. سيرى شقيق فو ما إذا كان قد ألقى نظرة."

هناك مظهر ليو تشينغ ، سواء كان ذلك لشراء أرض أو متجر أرز ، فهو أبسط بكثير من ملكهم. بعد تناول الطعام ، فكرت فو يان في الأمر ، أو التفت إلى ليو تشينغ لرؤية راو للقراءة.

ذهب راو إلى الفراش واستعاد عافيته ، ولم يشف جسده ، ولا يمكنه الاستلقاء إلا في السرير ، ولا يمكنه الذهاب إلى أي مكان ، كل يوم بالإضافة إلى الأكل هو النوم.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن