"كيف علمت بذلك؟" نظر إليه ون يان بريبة ، ومن الواضح أن تعبيره كتب عدم تصديق.
ربط تشو شيانغتيان شفتيه وابتسم لأرواحه الشريرة. "أريد أن أعرف؟"
أومأ ون يان برأسه بصدق ، رغم أنه شعر أن تشو شيانغتيان لن يعرف الحكومة الرسمية ، لكنه لن يكون لديه قطعة من اللحم.
من يدري أن Chu Xiangtian مد يده وربت على رأسه ، وقال بابتسامة: "سأخبرك لاحقًا".
"..."
اتسعت عيون ونغ الغاضبة ، ورأى الابتسامة الجميلة على وجه رأس قاطع الطريق. كان يطحن أسنانه ويريد الانقضاض عليه.
لكنني لم أستطع التغلب عليها على الإطلاق. وقعت عيناي على صدر الرجل القوي. نظر إليه ونغ بعينيه ، وابتعدت أكمامه القوية.
خرج Zhou Chuanqing من الجناح ونظر إلى وجع الأسنان المستقيم. "لماذا دائما تضايق الناس؟"
"ألا تعرف متى يكون لطيفًا جدًا؟" لمس Chu Xiangtian ذقنه ، متذكرًا أن السيد الشاب قد حول عينيه ونظر إليه. كانت خديه منتفختين قليلاً ، وعيناه ترتفعان ، وكان جسده أسود وبراق. إنه زوج من الأذنين الطويلتين المستقيمتين.
شخير غير واضح ، وجه Chu Xiangtian هو ابتسامة لا يمكن رؤيتها مباشرة.
Zhou Chuanqing: "..."
صرخت أكمام ونغ وعادت إلى المنزل. بعد أن مررت بمكتبة ، رأيت الكتاب عند الباب ، وتوقفت الخطوات الغاضبة. عندما استدرت ، دخلت المكتبة.
استقبلته ابتسامة أمين الصندوق وسألته عن الكتاب الذي كان يبحث عنه.
يوجد الكثير من الكتب في المكتبة ، والجدران الثلاثة عبارة عن أرفف كتب. هناك كتب مليئة بـ Dangdang ، والكتب الجديدة قديمة.
اجتاح ون يان عينيه بشكل عرضي ، فقط ليشعر بالدوار في عينيه ، لكن التفكير في القليل من القلب لم يتم التوفيق بين الأصابع ، وشد أصابعه في الأكمام ، وتهمس لصاحب المتجر في محاولة لشراء أي كتب.
وسئل أمين الصندوق أيضًا هذه المرة لأول مرة. بدا غريبا بعض الشيء. كان هذا رب الأسرة الثري الذي لم يدرس بجد. وحاول أن يسأل: هل تمت قراءة الكتب الأربعة والأبناء الخمسة؟
أومأ ون وي برأسه ، "علمني السيد."
لدى فو جيا مدرسة خاصة ، لكنه لم يحب قراءة الكتب عندما كان طفلاً. كان ممتعا عندما كان صغيرا. بعد بضع سنوات ، لم يكن يريد أن يذهب إلى الحياة. لم يرغب فو يوكن في إجباره. لقد طلب ببساطة من المعلم التدريس في المنزل. كم حدث ذلك ، لكنني تابعت أخبار المحاضرات وأصبحت امرأة موهوبة مشهورة.
عندما أفكر في الأيام التي دمرت في الماضي ، سمعت أنني لم أندم على الاستماع إلى المحاضرات. الآن أنا ألتقطها مرة أخرى ، ولا أعرف ما إذا كنت لا أستطيع الحصول عليها. بعد رؤية Wen Zeming من مهرجان الزهور في نفس اليوم ، خطرت له فكرة المشاركة في تجربة المستشفى. لم يكن يريد أي شيء آخر ، فقط أراد أن يتنهد من أجل والدته.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...