29

127 10 0
                                    









طلب فو وي من ديفو إعادة تغليف بيت الضيافة ، وبقي تشو تشوانكينغ مؤقتًا في فو جياكسياو.

كل صباح ، كان Zhou Chuanqing يذهب إلى غرفة الدراسة لإلقاء محاضرات عليه. تم دمج معظمهم مع كتاب فو شو ، وقد أخبر العديد من القصص التي لم يسمع بها من قبل. في بعض الأحيان قال أيضًا بعض التاريخ الجامح الذي لم يكن موجودًا في الكتاب. يذكرني باهتمام فو ، وكل يوم أهتم بالصف.

بعد فصل دراسي مدته نصف شهر ، لا يستطيع فو وي إعادة الكتاب فحسب ، بل يمكن دمج العديد من الأماكن التي لا يستطيع فهمها.

في غمضة عين ، كان ذلك في أوائل أبريل. بعد بضعة أمطار غزيرة ، أصبح الطقس أكثر دفئًا ودفئًا ، وتم استبدال الجلباب الثقيل بملابس رقيقة وخفيفة وأنيقة ، وكان الصيف قد بدأ بالفعل في الظهور.

في هذا اليوم ، كان فو هاو لا يزال يقرأ في غرفة الدراسة. ركضت الخادمة الشخصية لـ Fu Youqin ، Qing Bi ، فجأة بقلق. "ابن الابن! السيدة أغمي عليها عند الباب! "

صدمت فو ونهضت على الفور ومشى معها. "ماذا حدث؟"

كان تشينغبي قلقا. اليوم ذهبت إلى المحل كالمعتاد مع زوجتها. عندما استيقظت في الصباح ، لم يكن وجه زوجتها جيدًا. نصحتها Qingbi بأخذ قسط من الراحة ، ولكن كان هناك الكثير من الأشياء الحديثة ، شعرت Fu Youqin بالارتياح ، ما زلت لا أستطيع إلا أن أخرج من الباب. أعلم أنه عندما وصلت إلى الباب ، عندما دخلت العربة ، أغمي علي فجأة.

كان الجميع خائفين ، أو استجابت مدبرة المنزل بسرعة. طُلب منه إعادة الشخص إلى المستشفى الرئيسي واستدعى الطبيب بسرعة.

عندما هرع فو هاو ، كان الطبيب يقيس النبض.

يريد المضي قدمًا ويخشى التأثير على نبض الطبيب. يمكنه فقط أن ينظر بقلق إلى فو يوقين الذي يرقد في الفراش بهدوء.

وجه فو Youqin شاحب كالورق ، وهناك بعض الشحوب غير الصحية في الغموض. في ما يزيد قليلاً عن شهر ، فقدت دائرة كبيرة.

فو Shuyue ، الذي تلقى الأخبار ، هرع أيضًا ورأى الطبيب توقف بحذر وتهمس لفو وي. "كيف حال أمك؟"

هز فو هاو رأسه ، ولم يتمكن الأخوان والأختان من انتظار تشخيص الطبيب.

أخرج الطبيب الوريد وأخذ قطعة من الورق وسرعان ما كتب بعض أسماء الدواء. "حسب وصفتي ، سأشرب ثلاثة أدوية أولاً".

"أيها الرجل العجوز ، ماذا حدث لأمي؟" قال فو في عجلة من أمره ، دع تشينجبى يذهب لتناول الدواء أولاً.

"مرهقة ، مرهقة".

هز الرجل العجوز رأسه. "السيد فو سئم من هذا المرض. علي أن أهدأ وأتأقلم هذه الأيام."

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن