استدارت مقلة المحل الثانية ، وألمعت العيون الطويلة النحيلة بابتسامة داهية. كان متجر فو للأرز كبيرًا ، وكان هناك دائمًا بعض الأسر الكبيرة للشراء. إذا حصلت على رأس كبير ، يمكنك كسب الكثير من المال. خذ الرأس الكبير ، ولكن أعطه أيضًا القليل من الحساء للشرب.
"الأرز الدبق المادة الخامسة عشرة ، والأرز اللزج عبارة عن منتاش".
عبس فو يان ، قبل مجيئه لأداء واجباته المدرسية ، كان العالم هادئًا للغاية ، كما أن الحصاد في السنوات الأخيرة جيد أيضًا ، وبالتالي فإن سعر الأرز ليس مرتفعًا ، وسعر الطعام العام في مقاطعة نانمينغ عبارة عن أرز دبق وثماني معارك ، الأرز اللزج حتى لو كان هناك عوامات عالية ومنخفضة ، فهناك فرق بين بنس واحد واثنين.
ومع ذلك ، فإن سعر الصحيفة الثانية للمتجر يقارب نصف السعر الذي يعرفه فو هاو.
لم يكن مزاج فو هاو جيدًا على الإطلاق. بدا الأمر وكأنه ابتسامة وابتسمت في المتجر. "أنت أسد كبير ، وبعض الناس يجرؤ على القيام بأعمال تجارية؟"
فقد المحل Xiaoxiao ابتسامته ، لكنه قال: "لسنا غير كفؤين. السعر حدده المالك. علينا الاستماع إلى الأشخاص أدناه."
"لا تطلب؟" كانت الحاجبان مغطاة بطبقة من الكآبة ، ونظر فو يان إليه ببرود.
يعتقد متجر Xiaoji أنه غير راضٍ عن سلوك رفع سعر المالك. على الفور ، سخطه السخط: "أنت لا تعرف ذلك. مالكنا السابق هو سيد بلدة Sifang Town ، لكنني سمعت أن الأسرة قد تغيرت ، والآن تغير لتصبح زوجة للزوجة ، فماذا؟ هل تعلمين عن عائلة المرأة ؟! "
"هل يمكن للمحل إحداث فوضى؟"
كان سعيدًا بالقول إنه كان أصلعًا ، لكنه لم يلاحظ الوجه القبيح بشكل متزايد لـ Fu Wei.
"بعد فترة ، أخذت مدبرة المنزل لتحصيل الحسابات ، قائلة إنه من الضروري التحقق من الحسابات. أريد أن أقول إن المرأة يجب أن تستقر ولا تعرف ما الذي ستقذفه. لقد قمنا بتشغيل المتجر لأكثر من ذلك. من عشر سنوات. لا يمكن أن تحدث مشكلة! "
"إذن هذا السعر أمرت السيدة؟" قاطع فو يان حديثه ونظر إليه بهدوء.
نظرة المتجر الثانية إلى مظهره ، استدارت عيناه وأومأ. "أليس كذلك."
ضحك فو وي وهو يستمع إليه. اعتقد Chu Xiangtian أنه سيغضب ، لكنه لم يتوقع منه أن يستمر في السؤال: "هل أشتري هذا الأرز أم لا؟"
"سمعت أن الأرز في متجر فوجيامي هو أفضل أنواع الأرز ، وهو مصمم خصيصًا لجذب الناس للركض." تواصلت فو يان لمقارنة الرقم. "أحتاج هذا الرقم على الأقل."
عيون المتجر شياو إير كلها كبيرة ، وهم غير متأكدين: "مائة حجر؟ 粳米؟"
أومأ فو هاو وبدا فخورا. "ولكن أنت الثمن ..."
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...