عض ون يان شفته ، وخففت اليد في كمه قليلاً ، وهز رأسه نحو تشو.
لكنه في الحقيقة كان خائفًا من عدم القيام بذلك. كانت الحياة الماضية هكذا. في ذلك الوقت ، كان Wen Bo Li يسيطر على Wenjia بأكملها. رفض قبول بيع شخصه التالي ، وفصله وفصله. كانوا معزولين وعاجزين. وأجبرت الأم على الضغط على بصمة الكتاب ، وحاصرتهم مجموعة من الضباط والرجال. حتى لو لم يسمحوا لهم بالتنظيف ، طردوهم من منزلهم.
في اللحظة التي حاصرهم فيها الضباط والرجال ، كاد يعتقد أن التاريخ يجب أن يتكرر مرة أخرى. كانت المسامير عالقة بعمق في راحة يده ، وبالكاد حافظوا على هدوئهم وواجهتهم لأنه كان يعلم أنه لا يستطيع التراجع.
إن مظهر Chu Xiangtian يشبه الهواء النقي الذي يخترق الفضاء فجأة. أشعر بنفسي عميق وأشعر أن قلب القفزة مستقر. ربما كانت إيماءته لقلب ضابطين ورجال قوية للغاية ، حتى لو كان لديه واحد فقط ، تنفس ون وي بهدوء الصعداء.
لا يستطيع Chu Xiangtian رؤية الخوف من عينيه. يريد أن يمد يده إلى رأس السيد الشاب ، ولا يخاف منه ، ويهتم أن يكون فو يوكن بجواره ، فلا يبتسم له إلا ويبتسم. قلقة ، ثم سدت بحزم أمام الاثنين.
إنه طويل وطويل ، وجسده أسود وقوي. عندما ينظر إلى الجانب الآخر ، يكشف عن الاختناق الخانق. هذا هو تحطيم ساحة المعركة على مر السنين. حتى أكثر الأعداء شجاعة سوف يروه يقشعر له الأبدان. علاوة على ذلك ، هؤلاء الضباط والرجال العاديون الذين لم يختبروا الحرب.
تراجع الضباط والرجال الذين وقفوا في المقدمة بطريقة لاشعورية. بعد رد الفعل ، شعروا أنهم فرضوا للغاية. حتى قائد قطاع الطرق كان خائفًا ، وكان ذلك مخزًا للغاية. تقدم الضباط والرجال خطوة إلى الأمام وخدعوا رؤوسهم. "الحكومة تتعامل مع القضية ولن تتركها!"
سقطت العيون الباردة على الجانب الآخر ، ونظر تشو إليهما بدون أي تعبير على وجهه ، وبصق كلمة ، "لفة".
"شجاعة كبيرة!" غضب الضابط الأول من موقفه مشيراً إليه بالسكين في يده. "إذا لم تدعها تذهب ، فسوف تتزوج من هذا اللصوص!"
بقيت مشاعر Chu Xiangtian على حالها ، وظل بصره خافتًا عليه ، واقفًا ثابتًا في نفس المكان.
"أو ... لا يزال عليك الذهاب أولاً؟" سحب ون يان جعبته من الخلف وهمس.
Chu Xiangtian موجود هنا ، Wen Wei يتمتع براحة البال ، على الأقل ليسوا معزولين وعاجزين ، على الرغم من أنه لم يقل أي شيء ، لكن Wen Wei يشعر أن Chu Xiangtian سيحميهم بالتأكيد.
لكنه لا يمكن أن يكون أنانيًا جدًا. حتى لو كان Chu Xiangtian قويًا جدًا ، فلا يمكنه مساعدة 20 ضابطاً ورجلاً على الجانب الآخر. علاوة على ذلك ، فإن هويته حساسة. لا يزال الضباط والرجال يغارون منهم إلى حد ما. لا يجرؤون بالضرورة على رؤية الدم. ومع ذلك ، فإنه ليس هو نفسه رئيس Chu Xiangtian. سيكون هذا صحيحًا حقًا إذا لم تتحرك.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...