قال تشو شيانغتيان بضع كلمات ، "اصطف هنا ، العمل سريع ..." ، لكنه لم يسمع رد فعل الناس من حوله ، أدار رأسه بشكل غريب ، فقط إلى عيون فو فو.
يلمس خده ويتساءل: "لدي شيء على وجهي؟"
يسبح فو يان من الآلهة في الزمن ، وهناك طبقة من أحمر الخدود من خديه إلى أذنيه. يهز رأسه ويتلعثم. "لا لا..."
كان وجه السيد الشاب مليئًا بالذعر ، وتضخم حجم بؤبؤ العين قليلاً بسبب الصدمة. كان رطبًا خافتًا ، وكان يرثى له وجميلًا. على الرغم من علمه أنه كان يكذب ، إلا أنه كان مترددًا في مواصلة الاستجواب.
اضطر Chu Xiangtian المتردد إلى التظاهر بأن شيئًا لم يحدث. "حسنًا ، هل سمعته للتو؟"
هز فو يان رأسه بضمير مذنب ، وقال شيء للتو؟
قال ون الصبر مرة أخرى له النقطة الرئيسية من شوكة السمك ، عقد يده برفق ، وقال ون: "أنا لا أفهم أو أهتم ، أنا آخذك."
أومأ فو هاو برأسه وتعلم الانحناء مثله. استدارت عيناه في الماء ليرى أي سمكة كانت الأكبر.
أخذ Chu Xiangtian لفتة وأخبره أن ينتظر الشوكة - وهي سمكة ذات ظهر أسود سمين بشكل خاص ، ولم يكن هناك شعور بالأزمة في الماء أمامهم.
بإيماءة من التنسيق ، شد فو وي الفروع في يديه.
في الوقت نفسه ، قام Chu Xiangtian أيضًا بقبض يده ، مستهدفًا الهدف ، ورفع الحربة الكبيرة بثبات.
الأسماك في الماء تحطيم وتحطيم. السمكة الكبيرة التي اخترقتها الفروع امتدت وواجهت صعوبات. أخذ Chu Xiangtian السمكة الكبيرة التي كانت لا تزال تكافح وألقى بها إلى الشاطئ. قال: يكفينا واحد آخر.
ابتكر الرجلان وفقًا للقانون ، وسرعان ما أمسكوا بآخر. كان فو هاو مثل طفل ، لم يستطع إلا القفز والقفز ، تمايلت أمواج الماء إلى مسافة وهربت من السمكة.
أعطاه Chu Xiangtian فرع السمكة ، ثم انحنى ليسمح له بالتقاطه.
فو وي غير سعيد ويريد الذهاب بمفرده. أشار تشو شيانغتيان إلى الحجر الحاد على الشاطئ وأوضح: "الحجر الموجود على الشاطئ حاد ويسهل ضربه".
غير راغبة في إلقاء نظرة على الشاطئ ، والأحجار المتناثرة هي حادة حقا ، شفاه فو يان ، حطم ماكرة إلى ظهر تشو Xiangtian.
حمله Chu Xiangtian إلى الشاطئ وأخذ ورقتي لوتس كبيرتين على الأرض قبل أن يضعه على الأرض.
لا تزال أوراق اللوتس المقطوفة حديثًا برائحة عطرة ، ويجلس فو متربّعًا على القمة. وضع Chu Xiangtian قلمي لوتس في يده. "عندما أنتظر ، سأذهب إلى الحطب."
لعب فو يان مع اثنين من اللوتس ، نظر إلى الشكل الطويل ومشى ببطء. لا أعرف كيف امتلأ قلبي فجأة بالفرح. مثل مجرد أكل الحلوى ، يكون الشخص كله حلوًا ، إذا كان في المنزل. ربما ستكون سعيدًا بالتدحرج على لفتين.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...