الاختبار الثاني هو قصيدة.
على الرغم من وجود نص أقل ، إلا أن الصعوبة أكبر من تلك الإيجابية. يعض فو هاو القلم ويفكر لفترة طويلة قبل أن يبدأ في الإجابة على السؤال.
عندما تمت الإجابة على السؤال الأول ، كان قريبًا من نهاية الزمان ، وتنهد طويل ، شرب فو هاو بضع لقمات من الماء خوفًا من أنه كان يفكر في الأمر ، وسرعان ما بدأ في كتابة سؤال.
لم يكن لديه أي أمل في قصائده الخاصة ، لذلك طلب فقط استكمال العمل. الوقت الذي كان لا يزال مبكرًا بعد الإيصال ، تم جمع ورقة الإجابة ، وتم رفع الرأس دون وعي.
فكر في Chu Xiangtian مرة أخرى.
يبدو أن الاختلاف الرسمي خائف جدًا من Chu Xiangtian ، لكن Chu Xiangtian هو مجرد قائد قطاع طرق ، فلماذا يخاف الاختلاف الرسمي منه؟ يعض فو يان شفته ، إلا إذا لم يكن قطاع طرق على الإطلاق.
هل هو أيضا مسؤول حكومي؟
يفكر فو وي مرة أخرى في Zhou Chuanqing. إنه صديق جيد مع Chu Xiangtian. إنه أيضًا زهرة .... إنه دائمًا انتهاك لـ Xishanzhai. لم يفكر كثيرًا من قبل وصدق تفسير Chu Xiangtian ، ولكن يبدو الآن أن Zhou Chuanqing هي في الأساس مجموعة مع Chu Xiangtian.
استدعى فو يو أصابعه عن غير قصد على سطح المكتب ، واستدعى كل ما سبق ، وفي بعض الأحيان لم يكن من الواضح ما إذا كان ذلك صحيحًا أم خطأ بالنسبة له.
يجب أن يكون هو و Shangxi Shanzhai من Zhou Chuanqing لهما هدف ، على الرغم من أن Fu Wei لا يستطيع التخمين لبعض الوقت ، ولكن بالتأكيد ليس تجربة الشعور بأنك قاطع طريق.
والآن نزل الاثنان من الجبل وعاشا في فو ، هل هناك هدف؟
شددت الأصابع تدريجيًا ، وتم ربط رقائق الخشب الصغيرة التي تم سحبها على الطاولة الخشنة عن طريق الخطأ في الأظافر.
كانت الإثارة المؤلمة ، حتى القلب ملتفًا ، وأخذت الرقائق الخشبية ، ووضع فو يان أصابعه في فمه ليوقف النزيف ، لكنه لا يزال يفكر في الغرض منها في ذهنه.
لم يستطع التفكير في أي شيء يجب أن يكون فو جيا جديرًا بالحكومة.
في أيام الأسبوع ، يضيء دائمًا. يبدو أن عيون النجوم الصغيرة مخيبة للآمال وخافتة. الرموش مظللة في الوقت الحالي ، مثل السحابة الملبدة بالغيوم.
أراد فو هاو أيضًا البكاء قليلاً. عندما اعتقد أن Chu Xiangtian كان يخونه ، شعر أنه لا يمكن أن يظلم.
في غرفة الفحص ، سمع صوت الصنوج النحاسية القاسية ، وامتص فو يان أنفه وتحمل حموضة أنفه.
وبعد فترة وجيزة جاءه الفاحص لأخذ الأوراق وسلمه المجلد وانتظر قليلًا. عندما دق الجرس البرونزي الثاني ، لم يستطع الانتظار للاندفاع للخارج.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...