"ليس عليك تجنب الشك-"
"عدم تجنب الشك". تم اعتراض كلمات Chu Fengyuan قبل انتهائها. مشاعر Chu Xiangtian لا حول لها ولا قوة إلى حد ما. "حتى لو أردت تجنب الشك ، فلن أستخدم مثل هذه الطريقة الغبية".
فتح Chu Fengyuan فمه واستمع إليه دون أن ينبس ببنت شفة. "على الرغم من أنني وجدت الكثير من الأعذار في السنوات القليلة الماضية ، إلا أن هذا صحيح هذه المرة".
عندما أذكر شخصًا أحبه ، يكون تشو رقيقًا للآلهة دون وعي. "لقد وجدت حقًا شخصًا أحبه."
لا يزال لدى Chu Fengyuan بعض التردد. إنه لا يريده أن يحجم عن نفسه. "لا يمكنك أن تسمع أبدًا أنك تحب الرجال من قبل."
"إذن لم ترني مثل النساء" ، نشر تشو شيانغتيان يده ، وشخر ، وحتى بدا فخوراً. "عندما أعود بالناس إلى تشينغيانغ ، فأنت تعلم كم يحب."
عندما قال هذا ، لم يكن محرجًا على الإطلاق ، وكان فخوراً ضعيفًا.
كان Chu Fengyuan مذهولًا ، وقد آمن أخيرًا بهذا المظهر. لم يعد يدور هنا. "استمع إلى الأم وقل إنك لست في العام الجديد في تشينغيانغ هذا العام؟"
"حسنًا ،" أخذ رشفة من النبيذ ببطء. نظر إلى الجنوب وابتسم. "قلت له أن يعود ويرافقه ليعيش".
Chu Fengyuan: "..."
ربما يكون من الصعب جدًا أن نقول عند النظر إلى تعابيره ، ضرب Chu Xiangtian قبضته بخفة على كتفه. "لم أعرف عدد السنوات التي أمضيتها في تشينغيانغ ، ولكن يصعب العثور على زوجتي ، ما زلت أسرع في اصطحاب أحد الأقارب ، فهذا ليس تأخيرًا."
Chu Fengyuan: "..." حسنًا.
بالنسبة لسلوك الأخوة ، ليس لديه ما يقوله ، لا يمكن للصمت إلا أن يقول: "بما أنه يجب أن يذهب إلى الأقارب ، فلا ينبغي أن يكون هناك آداب أقل ، لكنه رجل ، ليس من السهل التعامل مع وانغ هاو ، إذا كنت لا ترغب في ختم ماركيز ، فستطلب من زواج الأجداد الزواج منه ، ولن يظلمك ".
"ليس عليك أن تكون مزعجًا جدًا." تشو شيانغتيان ليس سعيدا. إذا كان ذلك متوافقًا مع عائلة الأجداد ، فسوف ينتظر حتى عام القردة لاستعادة الناس: "هناك رجلان ، وليس هناك ما يسمى بالزواج. أنا أنظف." ليس من السيئ أن تحزم أمتعتك وتعيش مباشرة في منزل فو ".
Chu Fengyuan: "........."
وبعد فترة طويلة لم يمسكها حتى الآن ، فقال: أهلا أنت أمير ، وأرسلتها إلى باب منزلك. ما هذا النظام ؟!
ومع ذلك ، لم يضع Chu Xiangtian قواعد الآداب هذه في عينيه ، لكنه رأى ظهور الإمبراطور ، لكنه تنازل عن بعض الأشياء. "الماركيز الذي التقطته له ، ولكن تم احتساب زواج زواج الأجداد ، وسأقوم بترقية المؤيد. ستتم إعادة هذه الأشرطة الحمراء إلى تشينغيانغ."
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...