69

60 9 0
                                    







لعق فو ساقي أرنب ، وبعد أن أكل نصفًا صغيرًا من الطائر ، كانت معدته ممتلئة ، وتناول الحساء الساخن الذي أعطاه إياه ديفوشنغ.

خوفًا من أن السائق رأى أنه لا ينبغي أن يراه ، أخذ داي فو السائق بالفعل بعيدًا ، قائلاً إنه سيذهب في الجوار ليرى ما إذا كان هناك أي وحوش ، وذلك لتجنب الخطر في الليل.

على الرغم من أن المدرب غريب جدًا لدرجة أن مثل هذه الغابة الصغيرة يمكن أن تحتوي على أي وحوش ، إلا أنها لا تزال تتبعه.

بقي شخصان على جانب النار.

قرب شهر أكتوبر ، كان الطقس الذي كان قد أمطر للتو باردًا بالفعل. مد فو يان يديه وشوى ببطء على اللهب. ألسنة اللهب البرتقالية التي كانت تقفز طمس الوجه ، وكان هناك نوع من الجمال غير الواقعي في عيون Chu Xiangtian.

أمسك Chu Xiangtian بيده قائلاً إنه كان مضطربًا وحاول تحطيم النيران. "احرص على حرق يديك."

تم القبض ، واستقر صاحب اليد على مضض ، ولكن بعد فترة ، لم يستطع إلا الحركات الصغيرة ، النظرة الأولى ، متكئًا على كتفه.

"هل اعتدت البقاء في البرية من قبل؟"

تقنية Chu Xiangtian بارعة للغاية. قبل أن يشوي السمك في Zhuangzi ، هذه المرة أيضًا.

"حسنًا ،" قام Chu Xiangtian بتعديل وضعه وجعله يشعر بالراحة. "هل تريد الاستماع؟"

"اريد ان اسمع." رد رأس فو يان بلطف ، وبدوره أمسك بإصبعه للعب.

يد Chu Xiangtian خشنة للغاية ، وأصابعه طويلة جدًا ، لكن مفاصل أصابعه سميكة جدًا. هناك عقارب على كفيه وفم النمر. إنه ليس مثل اللورد المدلل. يبدو أنه عانى من معاناة لا حصر لها.

بعد فترة ، اختار Chu Xiangtian بعض المحادثات السهلة معه.

"ذهبت إلى ساحة المعركة عندما كنت في الثانية عشرة من عمري. في ذلك الوقت ، لم تكن الحدود مسطحة تمامًا. يمكنني بسهولة التخلص من هويتي بمجرد تكوين هوية."

"إن تربيتي هو رجل في منتصف العمر يعاني من مزاج سيء. كان دائمًا يكرهني كثيرًا ، ولم يكن لديه أي شيء. عندما كان في حالة مزاجية سيئة ، أخرجني وتدرب. في البداية ، بدأت. كل يوم ، أنف ووجه منتفخان ، وحتى الزوج لا يستطيع رؤيته ، يصفع لي سرًا. "ابتسم تشو شيانغتيان وقال:" أعصابي أيضًا محرج. لا أعرف كيف أظهر ضعفي عندما أموت. لم أركض مطلقًا ، لقد كنت جالسًا طوال اليوم. في وقت لاحق ، تم إقصاؤي من الخبرة. مرة واحدة ، طلب مني وو تشانغ الخروج للتدرب. فكرت في خطة صغيرة ووقعت عليه .. . "

عبس فو يان ، وسأل بعصبية: "ماذا بعد؟"

"ثم أصبح سيدي ، قائلاً إنني بذرة جيدة ، وممارسة أكثر بكثير ، وبعد ذلك أمارس التدريب لمدة ثلاث سنوات." كما أمضى ثلاث سنوات.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن