46

80 11 0
                                    







لم تجرؤ الإدارة حتى على التحدث ، واستمعت بهدوء إلى فو يو.

"في الوقت الحالي ، هناك خمسة وظائف شاغرة أخرى. إذا كان لديك المرشحين المناسبين ، يمكنك التوصية بهم ويمكنك تعيينهم من خلال التقييم."

"بالإضافة إلى إدارة الوظائف الشاغرة ، أعتزم إضافة نائب مدير آخر. نائب المدير يختلف عن المدير. لا أقيم في محل ثابت. أنا أغيره كل ستة أشهر ، والشهر هو نفسه المدير. "

صُدمت الإدارة في الأسفل لسماع أنها كانت مفاجأة. كان من الواضح أن تجد شخصًا يشرف عليهم. تم تغيير نائب الإدارة كل ستة أشهر ، أي لم يكن هناك وقت لهم للتوافق مع بعضهم البعض. بطبيعة الحال ، لم يكن هناك مأوى متبادل. ولفيرين خائن.

لاحظ فو وي تعابيرهم ثم قال ببطء: "المرشحين لمنصب نائب الإدارة ، يمكنك أيضًا التوصية بنشاط ، سيتم قبول الجميع بعد التقييم."

"إذا تم قبول الإحالة ، يمكن للحكم الذهاب إلى الحساب لتلقي المكافأة."

عند الاستماع إليه ، يتفاجأ الجميع بأنهم أفضل. إذا قام فو بترتيب الأصدقاء المقربين من حوله ليكونوا نائبًا ، فسيكونون بلا شك مدير المستقبل ، لكنهم سيكونون أقل من النائب ، ولكن إذا كان المرشحون الذين يوصى بهم عادةً ، على الرغم من أنهم لا يزالون يلعبون دورًا إشرافيًا ، على الأقل يمكن للجميع أن يتعايشوا مع بعضهم البعض ، طالما أنهم لا يحركون عقولهم ، ولا يوجد من هو وضيع.

ومع ذلك ، ليس هذا هو الشيء الأكثر إثارة بالنسبة لهم. أعطى فو هاو عصا كبيرة أمامه ، ثم تركهم يتذوقون بعض الحلاوة بشكل طبيعي.

"أما بالنسبة للجميع ..."

بعد أن ابتلع شهيته ببطء ، قال: "من الصعب عليك إدارة محل الأرز. أعتقد ، باستثناء الحالة الشهرية ، سأمنحك مكافأة حسب ربح محل الأرز كل عام. أما بالنسبة كيفية تقسيم القانون. لا يزال يتعين مناقشتي ، وسأقوم بصياغة ميثاق في أقرب وقت ممكن ".

قيل أن وجه الجميع كان حريصًا على النظر. في حالة الحكم ، المرتفع ليس مرتفعًا ، لكن القاع ليس منخفضًا ، لكنهم ليسوا صغارًا جدًا. لا يزال هناك شاب في الأسرة للتربية ، لذلك على الرغم من أن الأيام لا يمكن أن تكون سخية جدًا ، لذلك سمعت المكافأة التي قالها فو وي. في ذلك الوقت ، أظهر الوجه فجأة نظرة حريصة.

لقد نسوا حتى الآن وسائل فو وي ، ولحسن الحظ ، تولى Shaodong محل الأرز ، أو غيروا إلى أشخاص آخرين ، وقد يقررون كيفية رميهم.

في ظل هجوم Fu Wei الكبير والتاريخ الحلو ، أصبحت جميع شؤون الإدارة صادقة. أحدهما هو معرفة أنه ليس من السهل استفزاز Shaodong ، والآخر هو التعلق أمام المقسوم.

إذا كانت هناك طريقة جاهزة لكسب المال ، فلا أحد على استعداد للمخاطرة بالذهاب إلى أموال المتجر.

 لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن