بعد افتتاح المتجر الجديد ، أكثر من نصف شهر مايو ، كان فو وي مشغولاً في المتجر ، متجر فو جيامي في تشينغيانغ ليس مشهوراً ، الشخص العادي لا يعرف هوية المنزل الخلفي ، لن يشتريه ، ثم صوب فو وي على الهدف تشو ووي وني ثلاثة.
في تشينغيانغ ، يتم زراعة موسمين فقط من الأرز. قد يكون الوقت المناسب لزراعة المحار. في ظل فكرة أن Feishui لا تتدفق خارج الحقول ، سيتم توزيع معظم أصناف الأرز الجديدة التي أرسلها Fu إلى Zhou Chuanqing.
لم يتجاهل الدفاع عنهم الأشياء في Zhuangzi ، وفجأة دعاهم Fu Hao. "أرز جديد ، ماذا تفعل؟"
يخشى الكثير من التفسيرات والضجة من التعرض ، لكن يجب أن أقول إن هناك مقولة غامضة: "تمت زراعتها عن غير قصد ، فهي أعلى من محصول الأرز الحالي ومقاومة للجفاف ومضادة للعث. بشكل إجمالي ، كثيرًا ، أنت قسّم نقطة واحدة ، اترك مصنع Zhuangzi يعمل ".
كان ني إيردونج أكثر الأشخاص الثلاثة عن غير قصد. منذ أن أعطاه فو وي ، فقد كان قلبه ، ولم يطرح المزيد من الأسئلة وأزاله. قال إن الناس في Zhuangzi سيأتون لأخذها ، ويجب زرعهم جميعًا.
Zhou Chuanqing هي أطول إقامة في مدينة Sifang. قبل فو وي ، هرع إلى حقل Zhuangzi ، واشترى الأرض لحفر الخنادق وتحسين أصناف الأرز. يبدو أنه يولي أهمية كبيرة لإنتاج الحبوب ، وهناك كمية كبيرة من الحبوب ، وهي مسألة أكوام. انهض واجعله يدرك ما يدركه ضعيفًا ، لكن لا يزال يتعين عليه التفكير في الأمر ، لكنه لا يزال لا يفهم ذلك.
في اليوم التالي ، جاء Zhuangzi الثلاثة إلى الناس وأعادوا بذور الأرز التي أرسلها Fu Wei. مع وجود هذه الثلاثة كبداية ، سيكون من الأسهل الترويج لها بعد الحصاد.
عندما تم الانتهاء أخيرًا من الأشياء الموجودة في متجر الأرز ، تم الانتهاء أخيرًا من قاعة الترفيه.
تم تجديد القصر القديم الأصلي ، وتم تنظيف الغبار والأوراق بالكامل ، وتم طلاء عمود الباب الباهت بالورنيش اللامع ، وتم تعليق اللوحة المصنوعة حديثًا من الذهب الأسود والأبيض عالياً فوق تمثال الإمبراطور الشخصي "Kangfu Houfu". نهاية الكلمة هي الغلاف الجوي.
بعد الانتهاء من العمل ، سمحت وزارة الصناعة أولاً لـ Fu Wei بالذهاب إلى القبول ، استدار Fu Wei في المنزل ، راضياً عن قلبه.
بذلت وزارة الصناعة قصارى جهدها ، وطلب فو فو من ديفو أن يحزم الأموال إلى القائد وأرسلها بأدب بعيدًا.
بعد ذلك ، يجب أن أختار يومًا جيدًا للانتقال.
لم تكن هذه الخطوة باهظة للغاية. دعا فو وي في الأصل عددًا قليلاً من الأصدقاء المألوفين للاجتماع معًا. لكنه احتفظ عن عمد بعيدًا عن الأنظار ، لكنه لم يستطع منع الآخرين من أن يكون لديهم قلب طيب.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...