عاش Dongsanxiang في أناس أثرياء يتمتعون بمكانة أو مكانة. كان Raofu في منتصف الممر الشرقي الثالث ، وكانت الأشجار الخضراء أمام الباب نظيفة تمامًا.
لا تزال هناك عربة عند البوابة ، يجب أن تكون أول من يصل إلى Liu Qing ، دع شياو شياو يأخذ العربة لأسفل ، وتقودهم مدبرة المنزل للذهاب إلى دار الضيافة لأخذ الأمتعة.
على طول الطريق إلى بيت الضيافة ، لم ير عددًا قليلاً من الناس ، شعرت فو يي دائمًا أن هناك شيئًا غريبًا ، هذا المنزل دائمًا ما يكون لديه شعور بانعدام الحياة. نظر حوله ورأى أن الخادم الشخصي قد طلب من الزاوية أن يقول "أعط الضيوف الشاي". عندها فقط خرجت خادمة تبدو صغيرة وخرجت برأس منخفض.
الفرق في عينيه أسوأ.
يبدو أن مدبرة المنزل تعتقد أن هذا الوضع غير طبيعي. لقد تردد في التوضيح ، "بعد قراءة السيد الشاب ، مرض السيد ، وهناك شيء ما في المنزل. الآن السيد الشاب هو المسؤول ، اثنان نشأ السيد الشاب معًا ، وهذه المرة السيد الشاب ليس في مزاج جيد ... الأشخاص التالية أسماؤهم حريصون أيضًا على اتباع الكلمات ".
قال إنه بدا سعيدًا مرة أخرى. "ولكن الآن بعد أن عاد السيد الشاب ، سيختفي أيضًا غضب السيد الشاب ، وسيصبح المنزل قريبًا."
ابتسم فو شياو وأومأ برأسه ، وأضاف جملة: "السيِّدان الشابان جيدان جدًا".
"من قال ذلك ليس". أظهر وجه كبير الخدم ابتسامة محبة ، وحتى التجاعيد على وجهه امتدت. "السيدان الشابان يكبران ، أشعر أنني بحالة جيدة".
عندما قالوا إنهم وصلوا إلى القاعة الرئيسية ، ذهب دايفو وشياويان إلى المنزل الداخلي لوضع أمتعتهم. دعا الخادم الشخصي حمارًا صغيرًا. "إذا شعر الاثنان بالملل في الفناء ، فيمكنهما السماح لـ Zhang Shan بأخذ المنزل أو الخروج في رحلة. التجوال ، لدينا الكثير من الأماكن الممتعة في هذه المقاطعة."
بالنظر إلى تجاعيد كبير الخدم ، هناك فرحة ، وأشعر بإيجاز شديد: "إذا كان لدى مدبرة المنزل ما تفعله ، فلنبدأ أولاً ، سنفعله".
"أوه ، أنا قلق حقًا بشأن قراءة السيد الشاب" ، اعترف كبير الخدم بالذنب وأخبر الشخص التالي للترفيه عن الضيوف ، وغادر على عجل.
كان الشخص التالي في الغرفة لافتًا للنظر. بعد الانتهاء من الشاي والمعجنات ، تقاعد بهدوء وترك المكان للاثنين.
إنه مثل اللص الذي يريد التصويب والتأكد من أن الشخص التالي لا يمكنه سماعه. فو فو قريب من صوت تشو شيانغتيان: "ألا تعتقد أنه غريب؟"
الشخص التالي في المنزل يقشعر له الأبدان ، ولا يوجد مالك آخر في المنزل باستثناء الشخص التالي ، والشخص الذي يتولى إدارة المنزل لا يزال غريبًا ، ويشعر بأنه مليء بالمفاجآت في كل مكان.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...