بعد عودته من Zhuangzi ، كان لدى Fu Yi بعض النفوس طوال اليوم. كان الارتباط مع تلك الشتلات قويًا جدًا لأول مرة. حتى أنه شعر أنه يمكن أن يتحكم بشكل كامل في النباتات ، من الولادة حتى الموت ، أو من الموت إلى الحياة.
هذا الشعور لا يمكن تفسيره ، مثل الظهور فجأة في ذهنه ، لا يوجد سبب لكنه يعلم فقط أنه يستطيع ذلك.
ملأت الأفكار الفوضوية التي لا يمكن تفسيرها عقله ، وبعد أن نزل من العربة ، كان محرجًا بعض الشيء.
بعد المرور في الفناء ، ألقيت نظرة خاطفة على شتلات الزهور التي نبتت للتو البراعم. حدق فو هاو في ذلك لفترة من الوقت ، ولم أكن أعرف ما أفكر فيه. رأيت الأوراق الصغيرة على أغصان الأزهار تكبر للعين المجردة. في دائرة ، حتى البراعم الحادة ظهرت عند الشوكة ...
امتدت براعم الأوراق الخضراء الرقيقة من حجم الإصبع ، وتم استطالة الأوراق وتقريبها ، وتغير اللون من الأصفر الرقيق إلى الأخضر الغامق. كان مثل ورقتين أخضرتين يكبران.
أذهل فو هاو ورقتين أصبحتا أكبر فجأة ، وعندما عاد إلى الله ، أصبح ذهنه أكثر فأكثر بالدوار. مد يده وفرك حاجبيه. تمايل فو هاو إلى مستشفى الشرق وسار دون خطوتين. سقط -
"يو لينغ!"
انظر إلى أنه لم يعد بعد. Chu Xiangtian ، الذي جاء ليجده ، رأى هذا المشهد للتو. اندفع أكثر للقبض على الناس. سارع Chu Xiangtian بالناس وأسرع إلى المحكمة الشرقية.
كما صُدم ديفو. "ماذا حدث للسيد الشاب ؟!"
"اذهب الى الطبيب." أمر شين شنغ ، وضع تشو شيانغتيان الناس على السرير ، ودعا اسمه بلطف.
تم القبض على فو وي في موقف رائع في هذا الوقت ، مثل النوم ولكن لا يزال واعيًا ، قائلاً إنه كان مستيقظًا ، لكن بدا وكأنه محاصر في طين عميق ، وغير قادر على سحب عينيه ، ولم يكن بإمكانه سوى النظر إلى عينيه. تحويل الشاشة.
كان في واد ، محاطًا بأشجار خضراء في الوادي ، وكان جانب التل المقابل مغطى بأزهار الفاوانيا ، وكان أحمر الخدود الأرجواني رائعًا ، لكن زهرة واحدة فقط من الفاوانيا البيضاء ، بعيدًا عن زهور الفاوانيا ، نمت أعلى في التضاريس. على التل.
ساق زهرة الفاوانيا البيضاء طويل القامة تقريبًا ، والزهور البيضاء الكبيرة ليس لها أي أثر للتلوين ، أبيض نقي ولا تشوبه شائبة ، مثل نحت اليشم.
كان قلب فو شين قريبًا منه لسبب غير مفهوم. أراد لا شعوريًا أن ينظر عن قرب ، وعندما خطا ، تغيرت الصورة أمامه.
ساحات القتال للجيشين ، السيوف والبنادق معاكسة ، والزخم مروع. فهم فو يان وقوفه في المنتصف ، وعيناه مرسومتان بشخصية بيضاء.
أنت تقرأ
لا يمكنك أن تكون شرسًا نحوي!
Randomملخص الرواية تم اختطاف ون تيان ، وهو في طريقه لإرسال أخته ، من قبل بعض الناس. العديد من قطاع الطرق ، سعداء وسعيدون: الزعيم ، الرئيس ، لقد اختطفنا لك زوجة لطيفة المظهر. وين تيان: QAQ رأس اللصوص: تعال ، زوجتي ، دعني أنظر إليك ، حبيبي. كانت مدينة SiFan...