كانت أسرة لي المجاورة لا تزال مضاءة طوال الطريق حتى الصباح ، مع عدم خروج الضوء أبدا.
كان شيه تشن نائمة خفيفة وحساسة للضوء. حتى مع القليل من الاضطراب ، لم تستطع النوم. طوال الرحلة لم تكن قادرة على النوم بشكل جيد ، وبعد الرحلة الطويلة والصعبة إلى تشينغ تشو ، اعتقدت في الأصل أنها ستتمكن أخيرا من الحصول على قسط جيد من الراحة. لم تتخيل أبدا أنه حتى بعد التدحرج بلا كلل في السرير لمدة نصف الليل ، فإنها لا تزال غير قادرة على النوم.
كانت الفتاتان الشبيهتان بالدمية تتشاركان السرير ، وأمسك شيه شون يد شيه تشن بلا حول ولا قوة ، متوسلا ، " أختي ، أنا متعب..."
بعد ذلك ، لم تتحرك شيه تشن بنفس القدر ، وبدلا من ذلك أغلقت عينيها بإحكام طوال الليل ، ولكن فقط عند الفجر تمكنت من إجبار نفسها على الوقوع في نوم متقطع.
شيه شون ، من ناحية أخرى ، كان ينام جيدا ، واستيقظ في الصباح الباكر. رؤية أختها لا تزال نائمة بسرعة ، وقالت انها سحبت على جعبتها ، والرغبة في إيقاظها. عندها فقط, أوقفتها الخادمة شوانغ يو, قول, " بالأمس بقيت الآنسة الثانية مستيقظة حتى وقت متأخر جدا. الآنسة الثالثة ، من فضلك تصرف ولا تزعج الآنسة الثانية. إذا كنت تريد ، وهذا الخادم تجلب لك إلى مدام."
كانت شوانغ يو الخادمة التي جلبها لينغشي من العاصمة. جنبا إلى جنب مع شوانغ يان ، كانت في الأصل واحدة من خادمات لينغشي الشخصية. فقط بعد الوصول إلى تشينغ تشو ، رتب لينغ شي خصيصا لها لرعاية شيه تشن وشيه شون ، لأنها كانت تخشى أن تكون الخادمات الأخريات صغيرات جدا وغير ناضجات ، ولن تكون قادرة على القيام بالأشياء بشكل مرض.
في اللحظة التي سمعت فيها أن أختها لم تنم جيدا ، توقفت شيه شون ، وهي طفلة متفهمة ، على الفور عن إزعاجها. رفعت ذراعيها ليحملها شوانغ يو وأمرت، " خذني للعثور على آه نيانغ."
من بين الأطفال الثلاثة ، كان شيه شون الأقل مزاجيا ، والأكثر حسن التصرف. صوتها الحلو, يقترن زوجها من شفاف, عيون دامعة, تسبب شوانغ يو لتجد لها رائعتين جدا. بعد مساعدتها على وضع أحمر فاتحبيزيمطرزة مع البغونية وتنورة بيضاء مترابطة ، جنبا إلى جنب مع زوج من الأحذية الذهبية الناعمة ، ثم أحضرت شيه شون إلى الغرفة الرئيسية.
بعد أن كان مع شيه لي تشينغ حتى وقت متأخر من الليل ، ثم اضطر إلى الاستيقاظ ورؤية ما حدث في منزل لي ، لم يستريح لينغشيدن جيدا طوال الليل. عندما وصلت شيه شون ، كانت لا تزال على سريرها تستعد.
بمجرد أن تم تجميعها بشكل صحيح ، كان جمال لينغشي أكثر وضوحا ، وبدت وكأنها شخص مختلف تماما عن اليوم السابق. تدفقت جفونها بشكل جيد, مما يجعلها تبدو كل لفتة غزلي. مع عينيها براقة, بدت ساحرة للغاية في لمحة.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...