الفصل 75: الفهم المفاجئ

181 16 0
                                    


الفصل 75: الفهم المفاجئ

عندما قالت إنها ستعود إلى المنزل ، كادت قلوب شوانغ يو وشوانغ يان تقفز من صدورهم.

لم تكن هذه مزحة. إذا عاد الأمير السادس ولم يرها, كيف يمكن لهؤلاء الخادمات الحصول على أي نتائج جيدة? عندما أرادت زوجة الأمير العودة إلى المنزل واختارت على وجه التحديد الوقت الذي لم يكن فيه الأمير السادس موجودا، كان عليهم إيقافها。

حاول أحدهم ثنيها ، بينما سكب الآخر لها بعض الشاي لتهدئة غضبها. ومع ذلك ، كانت عنيدة لدرجة أنها لن تغير رأيها بسهولة إذا اتخذت قرارا. في الواقع ، لم تعد غاضبة. لقد فكرت في الأمور عندما كانت تجمع الثلج. قالت والدتها إنها يجب ألا تتدخل في هذا الأمر وتترك كل شيء ليان يو للتعامل معه. كانت ستعود إلى المنزل أولا ، وعندما تعامل مع أويانغ يي ، كانت ستعود.

بعد التفكير في الأمر ، أصبحت أكثر حزما في قلبها. رؤية أن شوانغ يو وشوانغ يان لا يبدو أن لديهما أي نية لاتخاذ إجراء, هي سألت, " فقط من أنت الخادمات?"

اثنين منهم خفضت رؤوسهم في انسجام تام. "نحن لك."

سألت مرة أخرى, "من ستتبع أوامره?"

وقد حارب الاثنان من أجل الرد ، " كلماتك."

انها عبس. "ثم لماذا أنت واقف هنا عندما طلبت منك أن حزم امتعتهم الأشياء لدينا?"

لذلك ، لم يجرؤ الاثنان على الحصول على أي اعتراضات وعادوا إلى غرفهم لحزم أغراضهم.

أمامها كان نصف جرة من الثلج كانت قد جمعتها في وقت سابق من الصباح. في الأصل ، كانت تخطط لطهي الشاي تحت الشرفة الأرضية اليوم ، لكنها الآن لم تعد في حالة مزاجية للقيام بذلك. بعد الجلوس لفترة من الوقت ، تذكرت ملابس أويانغ يي هذا الصباح ودعت هونغ مي الذي كان يقف خارج الباب. "اذهب إلى جناح تشانغتشينغ واسأل من حولك. هل هو حقا الأمير السادس الذي موهوب الملابس والمجوهرات لفتاة ابن عم?"

سماع هذا ، استدار هونغ مي وذهب للقيام بذلك.

بعد فترة قصيرة ، عادت وقالت مع انخفاض عينيها، " آنسة ، سأل هذا الخادم الجناح تشانغتشينغ.... إنها بالفعل رغبة سموه."

أومأ شيه تشن وفكر للحظة, " هل كان دبوس الشعر ذو الخيط الذهبي اليشم الذي أعطاني الأمير السادس آخر مرة لا يزال هناك?"

قال هونغ مي ، " لم ترتديها أبدا. انها في المهر."

طلبت من هونغ مي إخراجها وقالت ، " اذهب وأعطها لابن عم غونيانغ. أخبرها أنه عرض من قلبي.""منذ أن أعطاها الأمير السادس شيئا بالفعل ، لا يسعني إلا التعبير عن مشاعري القلبية."

كشف هونغ مي عن تعبير مضطرب ، "لكن That "" هذه هدية سمو لك ..."

رفعت حاجبيها ، كان هناك دائما الكثير من الهراء ، "منذ أن أعطاها لي ، إنها لي. من كان يهتم بمن أرسل? "فقط أعطها لأويانغ يي ودعها ترتديها. من الأفضل أن ترتديها كل يوم."

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن