سي 116
عندما كانت النساء الأخريات حاملا في شهرها السادس أو السابع ، كن بالفعل بدينات للغاية. ولكن عندما كانت شيه تشن حاملا لمدة سبعة أشهر ، كانت لا تزال نحيفة ، وكان بطنها فقط كبيرا بشكل يبعث على السخرية. في فصل الشتاء ، كان من الصعب معرفة ذلك بسبب العباءة الثقيلة أو المعطف الذي يغطيها. الآن بعد أن تحولت إلى الربيع ، ومع ارتفاع درجة حرارة الأيام ، أصبح بطنها واضحا.
خلعت ملابسها الشتوية السميكة وتغيرت إلى قميص ربيعي خفيف. الآن فقط أدركت أن بطنها يبدو أكبر من المرأة الحامل العادية.
يان يو بالذعر. هل لديها طفل عملاق? مع جسم شيه تشن النحيف ، إذا كان الطفل كبيرا جدا ، فسيكون بالتأكيد في ألم شديد أثناء الولادة. يان يو لا يمكن أن تتحمل لها أن تشعر بالسعادة ، نما تعبيره أكثر وأكثر حزنا كل يوم. إذا استيقظ ذات صباح ووجد أن بطنها قد كبر, كان يسألها بقلب مؤلم: "ماذا عن توقفنا عن إنجاب الأطفال?"
نظرت إليه شيه تشن في حالة عدم تصديق ، كما لو أنها سمعت شيئا مجنونا. "ماذا قلت? كيف يمكنك أن تقول أنك لا تريد ذلك? لقد كنت حاملا لمدة سبعة أشهر! "
لقد تذكرت بوضوح مقدار المعاناة التي تحملتها خلال هذه الأشهر السبعة!
في البداية ، تقيأت كثيرا ، لكن بعد يوم ، لم تستطع تناول أكثر من بضع لقم من الأرز. حتى لو أكلت ، كانت تتقيأ على الفور في تلك الليلة. في النهاية ، عندما لم تتقيأ ، كانت تستيقظ كثيرا في الليل. كان الجو باردا في ذلك الوقت ، وكان الاستيقاظ في منتصف الليل يستهلك الكثير من الشجاعة. لقد مرت بالفعل سبعة أشهر ، واستقرت الطفلة في بطنها أخيرا بصعوبة كبيرة. ظنت أن الألم قد حان أخيرا, لكنه قال لها في الواقع أن لا تلد?!
خرجت شيه تشن من احتضانه مع انتفاخ بطنها ، وأشارت إليه بيدها وهي تمسك بخصرها. "لن تلد لي إذا لم تفعل ذلك ، هذا طفلي ، بغض النظر عما تقوله لن أستسلم!"
أمسكت يان يو بأصابعها ، ونظرت إلى بطنها بقلق. "سمعت أن ولادة طفل هي كارثة للمرأة، كنت أخشى أنك لن تكون قادرا على تحملها ..."
كان يعرف أفضل أنها كانت صغيرة جدا. كيف يمكن أن يولد الطفل هناك?
علاوة على ذلك ، كان من الواضح أن هذا الطفل أكبر سنا من الطفل العادي!
عبس شيه تشن ، لأنها اعتقدت حقا أنه غير قادر على الفهم. "توقف عن ذلك? ماذا عن الطفل? وسوف تبقى في جسدي إلى الأبد? "
كانت هذه أيضا مشكلة. عبس يان يو ، كما لو كان يفكر بجدية في هذه المشكلة.
في النهاية ، بغض النظر عن كيفية تفكيره في الأمر ، لم تكن هناك نتيجة ، وقد وبخه شيه تشن بلا رحمة. لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله ، وقال انه يمكن فقط الحصول على شخص لاستدعاء الطبيب أكثر. في النهاية ، لم يأت الأطباء فحسب ، بل حتى القابلات اللواتي كن مستعدين بالفعل قد حضرن. حاصر عدد قليل منهم شيه تشن للتحقق مما كان يحدث.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...