الفصل 16-اشتعلت فيها النيران

266 18 0
                                    

ج16-اشتعلت فيها النيران

في صباح اليوم التالي ، توقف المطر على الجبل أخيرا.

كانت السماء زرقاء ، وكانت الشمس عالية في السماء. كان يوما جيدا للسفر. اجتمعت عائلة شيه وعائلة لي عند البوابة الخلفية للمعبد. تماما كما كانوا على وشك المغادرة ، جاء أفراد عائلة جاو ، قائلين إنهم يريدون الذهاب معهم لرؤية أزهار الخوخ. أحضرت السيدة شو قاو تونغتونغ ، وأحضرت السيدة تشاو قاو شون ، وتبعها عدد قليل من الخادمات. يبدو أنهم جاءوا مستعدين.

كانت سيدتي سونغ مهذبة. "والمزيد من الناس ، وأكثر حيوية سيكون. ثم دعونا نذهب معا."

لم تكن الحديقة بعيدة عن المعبد ، وكان يقودها راهب صغير سار لمدة ربع ساعة تقريبا. كان الأطفال مطيعين إلى حد ما ولم يتسببوا في أي مشاكل كبيرة.

كان شيه تشن دائما بجانب شيه رونغ. ربما كان ذلك لأن الطريق إلى أسفل الجبل لم يكن من السهل المشي. تابعت عن كثب شيه رونغ. "الأخ الأكبر ، إبطاء."

لم يكن شيه رونغ لي يو. أخبره شيه تشن أن يتباطأ ، ومن المؤكد أنه سيتباطأ ، وأحيانا يحملها مباشرة على طول الطريق. لذلك على طول الطريق ، لم تبذل الفتاة الصغيرة ، شيه تشن ، الكثير من الجهد على الإطلاق. كانت الأكثر حماسا في وقتها في بستان الخوخ ، ونامت شيه شون على كتف ناني بدلا من ذلك.

كان بستان الخوخ ما مجموعه عشرات مو. أزهرت الآلاف من أزهار الخوخ في نفس الوقت ، لتشكل مناظر طبيعية جميلة أمام أعين الجميع.

بتلات الخوخ متناثرة مع الريح. من بعيد ، بدا وكأنه محيط وردي يرتفع ويسقط. ارتفعت الأمواج ، حاملا معها رائحة قوية من الزهور. جاء شيه تشن إلى شجرة الخوخ ونظر إلى البتلات فوقه ، وربما فاجأ بالمشهد ، وحدق للحظة.

تطفو بتلة من الأعلى ، وتدور وتهبط على جبهتها. كانت البتلات مغطاة بقطرات الماء التي بقيت من الليلة الماضية ، وتغطي جبهتها بالماء المثلج. تواصلت لاختيارهم ، وطبع القليل من عصير الزهرة الحمراء الزاهية في المكان الذي سقطت فيه البتلات ، مثل الزنجفر الذي تم الضغط عليه عن قصد.

عندما ابتسمت وأدارت رأسها ، أصبحت أزهار الخوخ خلفها رقائق معدنية.

في مثل هذه السن المبكرة ، كانت تمتلك بالفعل مثل هذا التصرف الجميل. لا عجب أن قاو تونغتونغ وصفها بروح الثعلب الصغيرة ، كان ذلك صحيحا. لم تكن هذا النوع من الجمال الرزين والفخم. كانت جميلة جدا لدرجة أنها كانت قليلا مثل شيطان.

الآن ، كانت تقف تحت شجرة زهر الخوخ ، ترتدي ثوبا أبيض. ابتسمت بعيونها الصافية ولوحت بها. "الأخ الأكبر والأم ، تعال بسرعة. الزهور على هذه الشجرة عطرة جدا!"

السيدة لينغ وشيه لي تشينغ فعلوا ما قيل لهم. تقدم شيه رونغ ببطء إلى الأمام ، تاركا وراءه مجموعة من الأشخاص الذين كانوا ينظرون إليهم بافتتان.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن