الفصل13-ثلج

257 20 2
                                    



لأنها كانت قلقة ، استخدمت كل قوتها لدفع السيدة تشين ثلاث خطوات للوراء. لقد ترنحت قليلا قبل أن تتمكن من تثبيت نفسها.

لم يكن لدى شيه لي تشينغ الوقت ليهتم بها. اتخذ خطوات قليلة إلى الأمام وتوقف بخجل أمام السيدة لينغ. "تشانيو ، أنا I"

نظرت إليه السيدة لينغ ثم إلى تشين لو يو, شفتيها تنحني إلى ابتسامة ذات مغزى. "كيف يحدث ذلك لم أكن أعرف كان لديك علاقة عميقة مع محظية الامبراطوري?"

هذه الجملة المسطحة وغير المبالية جعلت فروة رأس شيه لي تشينغ ترتعش. كان أكثر خوفا من لا الساخنة ولا الباردة من السيدة لينغ. جعله يشعر كما لو كان يتعرض للتعذيب في مقلاة ، غير قادر على التحرك. في بعض الأحيان كان يفضل أن يكون لديها مزاج هستيري ، أو وبخه ، وسأل عما يجري. ومع ذلك ، لم تكن من هذا النوع من الأشخاص. بغض النظر عن مدى غضبها ، فإنها ستعطيك نظرة باردة فقط. على الرغم من أنك لم تفعل أي شيء سيء ، فإنها لا تزال تنظر إليك بضمير مذنب.

ولوح شيه لي تشينغ مرارا وتكرارا بيديه وهو يحاول أن يشرح. "لقد خرجت للتو من الدراسة وصادف أن اصطدمت بالمحظية الإمبراطورية في الطريق. كنت على وشك الذهاب للعثور عليك عندما جئت."

كان من الواضح في عيون السيدة لينغ أنها لم تصدقه. قالت فقط بضع جمل. إنها ليست عمياء.

إذا لم تذهب ناني تشن إلى الغرفة الرئيسية للعثور عليها ، لكانت قلقة من حدوث شيء ما للسيدة تشين. هكذا, جاءت إلى الدراسة لمناقشة التدابير المضادة معه, فكيف يمكن أن تصطدم بالمشهد الآن? من كان يظن أن محظية دونغبينغ لن تترك زوجها ، صدمت السيدة لينغ.

ماذا فعل اثنان منهم أنها لا تعرف عن?

بالنظر إلى التعبير على وجه السيدة تشين ، بدا الأمر كما لو أنها تعرضت للظلم.

تم مساعدة السيدة تشين من قبل الفتاة وقفت وراء شيه لي تشينغ. أجبرت ابتسامة. "أردت فقط دعوته لتناول وجبة خفيفة في الجناح لأنني مررت بهذا المكان ورأيت مدى صعوبة عمله."

رفعت السيدة لينغ شفتيها وأجابت بأدب، "اليوم ، الثلج يتساقط بكثافة ، والمحظية لن تمر هنا عندما تعود إلى غرفتك. يبدو أن المحظية لديها قدر كبير من الترفيه والأناقة ، وهذا هو سبب مرورك."

وجه سيدتي تشين تشديد وابتسامتها توفي تقريبا على وجهها.

نظرت السيدة لينغ إلى شيه لي تشينغ وحدقت به ببرود لفترة من الوقت. لم يستطع شيه لي تشينغ مقاومته تقريبا وأراد الاعتراف بخطئه ، لكن ظهرت ابتسامة في عينيها. "قالت المحظية أنك عملت بجد, ولكن لماذا لم تخبرني? إذا كنت حقا تجد أنه من الصعب, سأترك عدد قليل من الخادمات خدمتك."

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن