الفصل 70-منافس في الحب

223 15 0
                                    


ج 70: منافس في الحب

بعد الاستلقاء على السرير طوال اليوم ، استعادت شيه شون روحها ونهضت من السرير.

لقد كان يوما واحدا فقط ، لكن يبدو أنها فقدت وزنها. كانت ذقنها مدببة ، ولم تعد ممتلئة كما كانت من قبل.

سيدتي لينغ السماح الخدم طهي حساء الدجاج مع خيار البحر للتغذية في المطبخ. شربتها نظيفة بنفسها. حتى عندما كانت مريضة ، كانت شهيتها جيدة بشكل مدهش.

قرر شيه تشن البقاء في الليل وخطط للعودة إلى ملكية الأمير السادس حتى يتحسن شيه شون.

في الليل ، تناولت العائلة العشاء في الغرفة المركزية. جلس الدوق والسيدة العجوز على رأس الأسرة ، وجاء الفرعان الثاني والرابع فقط. لم تأت زوجات الفرعين الأول والثالث ، بحجة المرض ، لتناول الطعام معا.

لم يكن هذا مفاجئا. في المرة الأخيرة ، تم صفعهم من قبل حراس يان يو الإمبراطوريين وفقدوا كل وجه. كيف يمكن أن يكون لا يزال على استعداد لتظهر أمامهم?

وهكذا ، كانت الوجبة سلمية إلى حد ما.

كان قاو شون حاضرا ، لأن شيه لي تشينغ سمح له بالبقاء. سيأخذ شيه رونغ شيه شون إلى قصر الجنرال ليشكرهم ، حتى يتمكن من اصطحابه معه إلى معسكر الجيش.

كان من الصعب على قاو شون أن يرفض ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى الموافقة.

ربما لأن شيه شون تعافت للتو من مرضها ، كان شيه لي تشينغ في مزاج جيد ، لذلك بدأ في سرد قصص مثيرة للاهتمام عنهم عندما كانوا صغارا.

كان لديهم عدد غير قليل من الذكريات في تشينغ تشو. إذا تحدث عن ذلك ، فلن يتمكن من الانتهاء حتى بعد ثلاثة أيام وثلاث ليال.

ابتسم شيه لي تشينغ وقال، " كان قاو شون في عائلتنا طوال اليوم. ذات يوم ، سأل آخرون عنك ، ظنوا أنك ابني""

ثم ضحك وصرخ قائلا: "اعتقدت أنك و and"

قبل أن يتمكن من إنهاء كلماته ، كانت السيدة لينغ تحدق به وصمت على الفور.

غطى شيه لي تشينغ شفتيه وسعل ، متظاهرا بالهدوء. "اعتقدت أنك ستكون مثل رونجير وتسلك الطريق الرسمي. لم أكن أتوقع منك أن تكون مهتما فقط بمعسكرات الجيش."

جلس قاو شون بجوار شيه رونغ ، وعلى جانبه الآخر كان يان يو. ابتسم وقال: "اعتقدت أن هذا كان اختصارا ، لكنني لم أتوقع أن آخذ الاختصار الخطأ. الآن ، فات الأوان للعودة إلى كلماتك."

كان هناك شيء في كلماته لم يفهمه الآخرون ، لكن يان يو ، الذي كان بجانبه ، نظر إليه بنظرة محيرة. عبس ، ثم استدار والتقط شيئا لشيه تشن. "تناول المزيد."

نظر شيه تشن إلى الخضار الخضراء في الوعاء. أرادت أن تختاره ، لكنها لم تستطع فعل ذلك أمام الجميع. "أنا I"

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن