الفصل 17-الاغتيال

242 18 0
                                    

سي 17-اغتيال

خارج المنزل ، ثرثر شوانغ يو مرتين ، لكن لم يرد أحد.

في البداية اعتقدت أن شيه تشن كان يتحدث إلى لي يو ، لذلك لم تدخل ، لكن بعد فترة لم يخرجوا.

عندها فقط أدركت أن هناك خطأ ما ، ودخلت الغرفة.

"ملكة جمال الثانية?"

ومع ذلك ، لم يكن هناك أحد في الغرفة. سارت حول الشاشة ونظرت إلى الداخل ، لكن لم يكن هناك أي علامة على شيه تشن ولي يو!

بالذعر ، فتشت الغرفة من الداخل والخارج ، لكنها لم تستطع العثور على شيه تشن.

كيف كان هذا ممكنا, لقد رأت الآنسة الثانية تدخل الغرفة الآن? كيف اختفت في غمضة عين! الآن فقط لاحظت أن السرير كان فوضويا بعض الشيء وأن النافذة كانت مفتوحة قليلا. كان من الواضح أن شخصا ما قد غادر للتو.

سارع شوانغ يو للخروج من الغرفة وطارده. "الآنسة الثانية ، السيد الشاب لي!"

كان جميع الناس في المعبد مشغولين في مكافحة الحريق ، لذلك لم يلاحظ أحد وضعها. لم تجرؤ على التأخير أكثر من ذلك وركضت على عجل إلى الأمام لإخطار شيه لي تشينغ والسيدة لينغ.

لسوء الحظ ، كان قد فات الأوان بالفعل. وقد تم بالفعل أخذ شيه تشن ولي يو بعيدا.

حملت شيه تشن على كتف شخص آخر ، وقطعة قماش عالقة في فمها ، ولم تستطع حتى الصراخ. سار الرجل الذي حملها على الطريق الجبلي الوعر ، مما جعل بطنها تؤلمها. من الواضح أنها كانت خائفة للغاية ، لكنها لم تجرؤ على الصراخ. كانت تخشى أنه إذا أصدرت صوتا ، فإن الطرف الآخر سيقتلها.

الآن فقط ، ذهبت إلى غرفة لي يو للبحث عنه. بمجرد أن دخلت الغرفة ، قبل أن تتمكن من رؤية ما يجري في الداخل ، كانت يدها قد غطتها من الخلف.

كانت اليد خشنة وجافة مع شرنقة سميكة عليها. من الواضح أنها لم تكن يد لي يو.

كانت على وشك النضال عندما رأت شخصا آخر يلتقط لي يو ويوهج بها بشدة، "إذا تجرأت على الصراخ ، فسأقتلك."

كان معرض العيون حادا وشرسا لدرجة أنها أغلقت فمها على الفور خوفا.

لم يكن لي يو يتوقع أن تأتي. كان أكثر هدوءا مما كانت عليه ، لكنه كان لا يزال طفلا بعد كل شيء. لم يستطع إلا أن يصرخ عليها: "لماذا تقف هناك? لماذا لا تركض?"

دون أي تردد ، انفصل شيه تشن عن اليد واستدار للركض.

اعتقدت أنها إذا هربت ، يمكنها أن تجد والديها لإنقاذ الأخ الأكبر شياو يو. لم تكن تريد الموت هنا.

ولكن قبل أن تصل إلى الباب ، ندم الشخص الذي يحمل لي يو على ذلك. "رفع ذقنه نحو شريكه وقال," أحضرها معك, ونحن سوف تسوية معا."

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن