الفصل 125

157 8 0
                                    


كان لدى تشونغ شانغ ما مجموعه أربع أخوات كبيرات ، وخمس أخوات من أبناء العم ، وعدد قليل من العمات-لأنه كان هناك الكثير من النساء في عائلته ، لم يكن مهتما بالنساء أبدا. كان يعتقد أن النساء نوع من الأشياء, من دواعي سروري أن يروق نفسه عن طريق التباطؤ في الوقت.

علاوة على ذلك ، كان والده وأعمامه جنرالات ، وكانت جميع النساء في عائلته شرسة للغاية. كانوا يتخذون خطوة صغيرة عندما كانوا يتجادلون مع الآخرين ، ويتخذون خطوة كبيرة عندما كانوا يقاتلون مع الآخرين ، لدرجة لم يجرؤ أحد على استفزازهم. على سبيل المثال ، أخواته الثلاث الأكبر سنا اللواتي تزوجن كان إخوانه في القانون خاضعين تماما تجاههم. أمام صهر هؤلاء الثلاثة ، لم يكن لديهم حتى الحق في التحدث-أما بالنسبة للأخت الرابعة ، التي لم تتزوج، فلم تكن هناك حاجة للحديث عن ذلك. بعد أن ارتدت زيها العسكري ، كانت مثل الرجل ، وكانت أقوى منه بكثير.

هل كانت هذه امرأة? هل كل النساء وقحات?

فقط عندما كان في الثانية عشرة أو الثالثة عشرة من عمره ، فهم الفرق بين الرجال والنساء ، وأدرك أنه ليست كل النساء مثل النساء في المنزل. كان من المفترض أن تكون النساء لطيفات, عاطفي, وحساسة, بدلا من القتال والقتل طوال اليوم.

في نقطة واحدة, كان يحب مشاهدة النساء يعزفن آلة القانون ويطرزن الأغاني, معتقدا أن هذا هو الشيء الطبيعي الذي يجب على المرأة فعله. لاحقا, شعر أنها كانت طنانة للغاية. غالبا ما تبكي النساء الضعيفات ، وإذا نظرت إليه كثيرا ، فلن تكون ممتعة لعينيه مثل أخته الكبرى.

في وقت لاحق ، كان يفضل أن يشرب مع مجموعة من الأساتذة الشباب الفظيعين بدلا من الذهاب إلى سكن تشين واستفزاز النساء.

بالطبع بكل تأكيد, كل هذه كانت قبل لقاء شيه شون.

في المرة الأولى التي رآها فيها ، لم يكن لديه الكثير من القلب الخفقان. لقد شعر للتو أن هذه الفتاة كانت لطيفة ونظيفة مثل الربيع. كانت كلماتها ناعمة وحلوة ، مما جعله يشعر براحة شديدة. في ذلك الوقت ، كان يعتقد أنها شخص ما كان غاو شون يراقب عينيه ، لذلك لم يجرؤ على استفزازها.

كانت هي وغاو شون بريئين ، وكانت أختها هي التي أحبها غاو شون.

في تلك اللحظة ، لم يكن يعرف لماذا أطلق الصعداء.

ثم ، عندما كان هناك وليمة في المنزل ، لم تسقط في الماء على الإطلاق. سمعت أن الأخت الرابعة هي التي أنقذتها. كان الماء باردا في أوائل الربيع ، واستعدت على الفور. كانت الفتاة دائما أكثر حساسية من الرجل. كانت الحمى لا مفر منها. كان يعتقد أنها ستنفجر بالتأكيد في البكاء ، أو على الأقل تتصرف بغنج. لم يكن يتوقع أنه حتى لو أصيبت بالدوار من الحمى ، فإنها لم تمسح دموعها سرا على ظهر مامي. لم تكن تريد أن تقلق والديها ، لذلك لم تشكو على الإطلاق.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن