الفصل 92-آه دوان

195 11 0
                                    


ج 92 ج 92: آه دوان

في يوم احتفالي من 3 مارس ، جلب يان يو شيه تشن لزيارة بحيرة مينغكيو خارج المدينة.

يان يو وشيه شون ، شيه رونغ ، تشونغ رو ، تشونغ شانغ كانوا يسيرون أيضا مع المجموعة. في الأصل ، لم يكن يان يو يخطط لجلب الكثير من الناس ، لأنه سيكون سيئا إذا كان هناك المزيد من الأشخاص الذين سيضرون بالحنان الكبير بينه وبين شيه تشن. ومع ذلك ، نظرا لأن شيه تشن أراد إحضار شيه شون ، فمن الطبيعي أنه لا يستطيع قول أي شيء آخر. بعد وصوله إلى بحيرة مينغكيو ، سيكون الأمر نفسه إذا ترك شيه شون يذهب.

لقد حدث أن شيه شون كان مجرد قطعة حلوى صغيرة ، ولم يستطع التخلص منها بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته.

أينما ذهبوا ، وقالت انها سوف تتبع.

كان هناك أشخاص في كل مكان ، وكان محيط بحيرة مينغكيو بحرا من الناس. بالنظر حولك ، يمكن للمرء أن يرى الفتيات الجميلات والشبان الوسيمين. جلس يان يو وشيه رونغ تحت شجرة تونغ كبيرة. عند رؤية شيه تشن وشيه شون يطيران طائرة ورقية من بعيد ، لم يتمكن شيه تشن من إطلاق الطائرة الورقية بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته.

يان ياوان لم يأت. إذا كان هذا في الماضي ، فستأتي بالتأكيد عندما سمعت عن شيه رونغ. ومع ذلك ، لسبب غير معروف ، بدا أنه عانى من نوع من الصدمة مؤخرا. لقد تجاهل الجميع وبدا أنه فاتر وبلا روح.

على الرغم من أن شيه تشن لم يكن حاضرا ، إلا أنه كان بإمكانه تخمين أن شيئا ما حدث بينها وبين شيه رونغ في ذلك اليوم.

كان شيه تشن قد سأل شيه رونغ من قبل ، لكن شيه رونغ لم يقل أي شيء. أخبرها فقط أن الأميرة قد أصابت ساقها بالتواء ، وساعدها في إلقاء نظرة، كان هذا كل شيء.

... .... من يصدق ذلك!

ومع ذلك ، نظرا لأن شيه رونغ لم يكن مستعدا للقول ، بغض النظر عن مدى قدرته ، لم يكن قادرا على إخراج كلمة واحدة من فمه.

نظرا لأنها لا تستطيع أن تهتم أقل، فقد تتركها عند هذا الحد.

فقد شيه تشن في الفكر حتى انه لم يلاحظ قدميه. لم يكن لدى الخادمات وشي شون الوقت الكافي لدعمها ، لذلك جلست على الأرض وأخذت نفسا عميقا. عندما فكرت في الأمر ، شعرت بموجات من الألم من ركبتيها. كانت على وشك الحصول على مساعدة من شوانغ يو ، عندما رأت يان يو يمشي بقلق من بعيد. انحنى والتقطها, وسأل بوجه متجهم: "لماذا أنت غبي جدا?"

ورد شيه تشن بحزن، "الحجر لا يزال هناك. لم أكن أرى ذلك, كيف يمكنك إلقاء اللوم لي?"

حملها إلى العربة وحدق بها دون أن ينبس ببنت شفة.

أرادت شوانغ يو فحص جرحها. ولوح لهم أن ينزلوا ويجهزوا بعض الماء.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن