ج69: الحقيقة
كان يان يو لا يزال قلقا. منذ ظهور قاو شون ، كان يان يو في حالة تأهب.
لقد تذكر كم كان قاو شون يحب شيه تشن عندما كان صبيا ، وكان قاو شون يرافقها منذ أن تركها منذ سنوات عديدة. لم يكن يعرف إلى أي مدى ذهبت علاقتهما ولا يريد أن يعرف ذلك.
حمل شيه تشن إلى حصانه ، ووضع قبعة الستارة مع موجة من يده ، وتبعه ببطء خلف عربة قصر الدوق دينجو ، ليس سريعا ولا بطيئا.
لم تكن شيه تشن تعرف ما كان يفعله ، لكنها شعرت بعدم الارتياح عند الجلوس على الحصان. نادرا ما ركبت حصانا ، وعلى الرغم من أن شقيقها قد علمها عدة مرات من قبل ، إلا أنها كانت تطحن ساقيها حتى تؤلمانها وبعد ذلك ، لم تستقل حصانا مرة أخرى.
استحوذت على ذراع يان يو بإحكام ونظرت دون وعي نحو عربة قصر الدوق دينجو. "أريد أن آخذ عربة carriage"
عقد يان يو لها في ذراعيه, عقد مقاليد بكلتا يديه, وسأل لسوء الحظ, " لن يكون من الجيد أن تركب معي?"
انها تطارد شفتيها وتحولت بشكل غير مريح. "أريد أن أعتني بأه شون."
"لديها حماتي وخادمات خادمات."قال.
في المقدمة ، كان شيه لي تشينغ وشيه رونغ يركبان على ظهر الخيل على جانبي العربة. كان قاو شون يسير بجانب شيه لي تشينغ ، وكان الاثنان يتبادلان أحيانا بضع كلمات مع بعضهما البعض.
لسبب ما ، استدار قاو شون فجأة ونظر إليهم. لم نظرته لا تزال قائمة لفترة طويلة. ابتسم بخفة فقط ثم أدار رأسه.
لم يستطع يان يو المساعدة في معانقة شيه تشن بشكل أكثر إحكاما ، وشفتيه الرقيقتين تتجعلان في خط ، وعيناه تحدقان للأمام مباشرة ، لكن عقله كان بعيدا بالفعل. "ماذا قاو شون اقول لكم?"
كانت هناك رياح على الطريق ، تهب الحجاب أمام وجه شيه تشن ، وحاولت تثبيت نفسها ، لكنها لم تلاحظ الغيرة في صوته. "لا شيء Nothing"
"سألت فقط عندما جاء إلى العاصمة""
"عندما أخبرني أنه سينضم إلى الجيش ، اعتقدت أنه كان لمجرد نزوة. لم أكن أعتقد أنه سيفعل ذلك بشكل جيد اليوم."
شم يان يو بخفة, سقطت عيناه على الشخص الذي أمامه, " ماذا أخبرك أيضا?"
قبل أن يتمكن شيه تشن من تغطية الحجاب ، هبت عليها عاصفة من الرياح ، وفضحت ذقنها الحادة والناعمة. سرعان ما غطتها بيدها وقالت بصوت رقيق ، "لا تسأل أسئلة بعد الآن questions"
"قبعتي على وشك السقوط. "
خفضت يان يو رأسها ورأت أنها كانت تجلس أمامه ويديها تمسك قبعة الستارة ، غير قادرة على تثبيت نفسها. كانت تخشى أن تسقط في أي لحظة.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Fiction Historiqueعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...