الفصل 66-خائف

185 21 0
                                    


ج66: خائف

عندما تم تسليم الدعوة إلى مقر إقامة الأمير السادس ، كانت الخادمة مترددة فيما إذا كان يجب عليها إرسالها أم لا.

في الآونة الأخيرة ، أصبح الأمير السادس والأميرة حميمين للغاية ، ولم يكن هناك مكان لهم الخدم.

بشكل أكثر دقة ، كان الأمير السادس يضايق الأميرة بشكل جيد للغاية.

عندما عاد سموه ، لم يستطع الانتظار لربط أميرته بحزامه وأخذها معه في جميع الأوقات.

لم تعرف الخادمات الخادمات ما يجري أيضا. منذ زيارة ابن عم الفتاة ، يبدو أن العلاقة بين سموه والأميرة قد تحسنت.

كان التحسن مختلفا عن السابق. كان كيندا الشمس مشرقة مرة أخرى بعد المطر.

على سبيل المثال ، في الوقت الحالي ، كان سموه يقرأ في الدراسة بينما كانت الأميرة في الدراسة أيضا. يمكن سماع بعض الصوت من داخل الدراسة من وقت لآخر ، مما يجعلها غير مناسبة لهم الخادمات تدخل وتزعجهم.

في الدراسة ، لم يعرف شيه تشن كيف اتضح الأمر على هذا النحو.

أصرت يان يو على مرافقته في الدراسة. وعدت بالجلوس هناك وقراءة كتاب. اتصل بها فجأة وسألها بوجه نتن: لماذا لم تقل كلمة واحدة.

كان شيه تشن محيرا إلى حد ما. هل كان يقرأ كتابا, أليس كذلك?

لم تزعجه, ولم يكن راضيا?

لم يكن يان يو راضيا فحسب ، بل كان بعيدا عن الرضا.

كانت مولعة جدا بمضايقته عندما كان صغيرا لدرجة أنها حتى عندما كان يقرأ ، كانت تتصل به الأخ شياو يوو بلطف من خارج النافذة.

لم يكن راضيا ، بالطبع ، أنها لم تكن تتصل به الآن.

جلس معها على المكتب, ذقنه على رأس رأسها, متجهم كما كان, و قال, "من قال أنك لا تستطيع أن تزعجني?"

شيه تشن تراجعت في ذراعيه ، ويجري مشوشة. "قلت ذلك بنفسك آخر مرة."

في المرة الأخيرة التي أحضرت فيها شانغ يو وجبة له ، أرسلها بهواء رهيب ، وطلب من شوانغ يو أن يخبرها ألا تزعجه.

ظل يان يو صامتا لفترة من الوقت. لم يكن لديه خيار سوى استعادة ما قاله ، " لا يمكنهم."

لم شيه تشن لا يفهم تماما . "يا, أستطيع?"

لم يقل أي شيء.

أمسك شيه تشن جعبته ونظر لأعلى ليرى وجهه. كان صوتها لينة وحلوة. "الأخ شياو يو, هل يمكنني?"

كان يان يو مراهقا وكان مليئا بالطاقة. لم يكن لديه ضبط ذاتي جيد ضد الفتاة التي يحبها ، خاصة عندما تحدثت معه بهذه الطريقة. أعاد على الفور عن طريق خفض رأسه, العثور على شفتيها الثرثرة الصغيرة وحملها في فمه.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن