زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 29 – منديل
سار شخصان من مسافة بعيدة. كان أحدهم يرتدي فستانا أرجوانيا جميلا من الديباج. كان عمره حوالي عشرين عاما. كان مظهره وسيما ومتنازلا. لقد كان بالفعل ولي العهد الحالي ، يان تاو.
بينما كان يسير, سأل الناس بجانبه, "هل اكتشفت من هو?"
اعترف الشخص بجانبه ، لكن لهجته لم تتقلب على الإطلاق. "إنه الأخ الثالث."
ابتسم ولي العهد ، وخفض جعبته لتغطية الجرح على معصمه ، واستمر في السير إلى الأمام.
بعد مغادرة القصر ، واجهوا كمينا. هرع أكثر من عشرة جنود موت من جميع الاتجاهات ، كل واحد منهم يحاول الانتحار.
ربما كان ذلك لأنه كان مرتاحا جدا في القصر لدرجة أن الأخ الثالث لم يعد بإمكانه تحمله وأراد حياته بشدة.
يميل رأسه ، في عمق الفكر. "ماذا شقيق السادس التفكير في هذا?"
كان الشخص الذي أطلق عليه "الأخ السادس" شابا يبلغ من العمر خمسة عشر عاما. كان لديه ملامح وجه حساسة ، مثل النحات ، وكان وسيما بشكل غير عادي.
كان قد تم تسميره قليلا في السنوات القليلة الماضية ، وكان جلده بلون قمح فاتح. لقد فقد روح طفولته الرقيقة والحساسة ، وبدا أكثر شجاعة وحيوية.
لقد نما أطول منذ العام الماضي ، والآن كان أقل بقليل من يان تاو.
كان الأمير السادس ، يان يو.
صمت يان يو للحظة قبل أن يحلل بهدوء، "الأخ الثالث متهور للغاية ، لذلك لا داعي للخوف منه."
تماما مثل ما اعتقده ولي العهد ، ابتسم يان تاو وربت على كتفه ، لكنه لم يقل أي شيء.
كان شقيقه السادس قد عاد من عامة الناس قبل تسع سنوات فقط. عندما دخل القصر للتو ، كان يتصرف كما لو كان شخصا كاملا ومتهورا. لم يتوقع أبدا أنه في غضون سنوات قليلة ، أصبح شخصا مختلفا تماما.
كان مثل شخص مختلف تماما. لم يعد بإمكانك رؤية الظل الطفولي له.
كان هذا شيئا جيدا ، وإلا لما كان قادرا على البقاء في القصر.
بينما كان يتحدث ، رأى شخصا يرتدي عباءة بيضاء يخرج من الفناء الرئيسي لمقر إقامة الدوق دينجو. لم يستطع رؤية مظهرها بوضوح ، ويجب أن يكون شكلها سيدة شابة نحيفة.
اثنان منهم تجاهلها. ساروا لإلقاء نظرة ، فقط لإدراك أن الفتاة قد غادرت في عجلة من أمرها لدرجة أنها لم تلاحظ حتى أن المنديل قد سقط على الأرض.
انحنى يان تاو لاستلامه ولمس القماش. كانت ناعمة للغاية وحريرية ، مع زهرة عادية مطرزة في الزاوية اليسرى السفلية. بخلاف ذلك ، لم يكن هناك شيء آخر.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...