الفصل 56

187 15 0
                                    



جيم 56: مكافحة الحركة

كانت شيه تشن تعرف بالفعل أن الخادمة لم تكن في الحالة المزاجية الصحيحة ، لكنها ببساطة لم تشر إليها.

في المرة الأخيرة ، طلبت يان يو من كل شخص في الغرفة المغادرة ، لكنها لم تفعل. قالت إنها قلقة من أنهم لن يكونوا على علاقة جيدة مع بعضهم البعض. منذ ذلك الحين ، عرف شيه تشن أن هذه كانت خادمة مضطربة. كانت عادة صادقة تماما ، لكن أدائها اليوم كان واضحا جدا. ربما لم تستطع الاحتفاظ بها بعد الآن، لذلك كشفت عيوبها.

تم استدعاء تشينغ شيا فجأة ، وتومض الذعر على وجهها. بسرعة ، خفضت رأسها وقالت ، " الإمبراطورة ، أنا لا أنظر إلى أي شيء."

لم ينخدع شيه تشن بسهولة. أعطتها نظرة ضعيفة. "لا تبحث في أي شيء?""ثم أنا جالس هنا لفترة من الوقت, ولكنك لم تصب الشاي, أين هي أفكارك?"

"أنا ...."أرادت تشينغ شيا أن تقول شيئا ، لكنها ترددت. أرادت أن تقول إن شوانغ يو ذهب لصب بعض الشاي-لكن لم يكن لديهم مجال لدحض ما قاله سيدهم.

أصر شيه تشن على الوصول إلى جوهر الأمر. "إذا كنت لا تقول لي الحقيقة ، وانا ذاهب الى بيع لك لتاجر في البشر."لقد هددت.

وجه تشينغ شيا شاحب. لقد خرجوا جميعا من أيدي الصفقات وعرفوا نوع الحياة التي كانت عليها. كل يوم ، كان التجار يوبخونهم دائما ، ولم تكن هناك وجبة واحدة جيدة. شعرت بالرعب على الفور وشرحت بصدق ، "في وقت سابق رأيت أنك خرجت مع سموه ، لكنك الآن عدت فقط. بدافع الفضول ، أعطيتك بعض النظرات الأخرى."ثم اعترفت بخطئها في الخوف والخوف ،" أنا أعرف خطأي.لن أجرؤ على النظر حولي في المستقبل وتوسلت إلى الإمبراطورة ألا تبيعني."

بمجرد أن انتهت من التحدث ، تدخلت يان يو من الخارج. عند سماع كلمات تشينغ شيا, نظر وسأل, " ما هو الشيء البيع?"

كان تشينغ شيا يبكي. بالنظر إلى شيه تشن ، بدا أنها تريد أن تقول شيئا لكنها لم تجرؤ على القول.

أمسكت شيه تشن رأسها بأونج من يديها. "إذا كان هناك أي الخادمات العصاة في المنزل, يمكنني اتخاذ القرار?"

حمل يان يو مسألة أخرى في قلبه وقال عرضا: "كما يحلو لك."

نظر شيه تشن نحو تشينغ شيا, يبتسم, " هل سمعت ذلك?"

للحظة ، شعرت تشينغ شيا بالخجل والإذلال ، لكنها سرعان ما تحولت إلى طريقة خاضعة ، وانحنى قليلا. "سمعتك ، أتمنى أن تمنحني الإمبراطورة فرصة أخرى ، وسأبذل قصارى جهدي لخدمتك."

طلب منها شيه تشن المغادرة. عندما وصلت إلى الباب ، نادت شيه تشن ، "لقد أتيت للتو إلى القصر ، والعديد من الأشياء التي فعلتها ليست جيدة مثل شوانغ يو وشوانغ يان. فقط اتبعهم لبضعة أيام لمساعدتهم."

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن