سي 109 يان يون لا يزال يريد النضال ، ولكن عندما حاول الاستيلاء على السيف على الأرض ، تم طرده. أمسك يان يو برمح الثعبان وطعنه بشكل أعمق في صدره. مع تدور شرسة ، كانت جلده ولحمه كلها ملتوية في كرة.
ضيق تلاميذ يان يون. كان يعاني من الكثير من الألم لدرجة أن عقله كان في حالة من الفوضى.
وبصق من الفم من الدم.
كان في نهاية طريقه ، وليس بعيدا عن الموت. كانت طعنة يان يو في الوقت المناسب ، لتصل إلى طرف قلبه.
تقويم يان يو جسده, داس على كتفه وسأل بنبرة باردة وقاسية, " هل فكرت يوما أن هذا اليوم سيأتي?"
عندما قتل بقسوة مدام سونغ ولي شي تشينغ, عندما هدده بشي تشن, عندما أطلق النار من خلال قاو شون بعشرة آلاف سهم, هل فكر في مصيره?
دورة الانتقام الكرمي.
شد يان يو رمحه الثعبان. بعد الخروج من جسده ، تناثر الدم في جميع أنحاء الأرض ، لكنه لم يرمش ، "لا يهم إذا لم تفكر في الأمر ، يمكنك تجربته اليوم."مع ذلك ، أعطته نظرة أخيرة ، وبنبرة مليئة بالشفقة تقريبا ، قالت: "اذهب واعتذر للأب والأم وغاو شون."
كان يان يون معه بالفعل. في اللحظة التي ألقى فيها رمح الثعبان ، كان جسده كله قد اهتز من الألم. لقد سمع كلماته وكان مرعوبا ، لكن الأهم من ذلك كله أنه كان مليئا بالكراهية.
لم يتخيل أبدا في أعنف أحلامه أن الشباب الذي كان غير ملحوظ سيصبح ما كان عليه اليوم. في البداية ، نظر إليه بازدراء واعتقد أنه كان مجرد موهبة متواضعة أثارها زوج من عامة الناس. لم يضعه حتى في عينيه. حتى بعد قتل والديه ، لم يكن لديه قلب للتوبة. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أن يخوض الشباب النحيف والضعيف من قبل مثل هذه المعركة الحاسمة والحاسمة مع رجل محطم للسماء استخدم سلاحا ثقيلا. كان قد طعنه بيديه ووجه له أشد ضربة.
كل هذه السنوات من مكيدة ومكيدة كان كل شيء لشيء.
يان يون توالت عينيه ، كيف يمكن أن يكون على استعداد ...
ركب يان يو حصانه ، واستدار وعاد إلى الجيش ، وأمر الرماة الذين كانوا يقفون بالفعل على التوالي: "أطلق النار ، لا أحد يجب أن يكون متساهلا!"
تلقى الرماة النظام وكل واحد منهم بمهارة سهامهم.
تماما كما وقفت يان يون ، اخترقت سهم ساقها ، مما تسبب في تليين جسدها والسقوط مرة أخرى.
أمطرت السهام مثل المطر ، وخلفها ، يمكن سماع صرخات الجنود. امتد الدم على الأرض ، وملأ الحزن الهواء. لقد كانت بالفعل معجزة أنه تمكن من تحمل الكثير من جروح الأسهم على جسده وتلك الضربة القاتلة لقلبه. الآن بعد أن هزم ، هرب الجنود أو هلكوا. بجانبه كان هناك عدد لا يحصى من الجثث ملقاة في بركة من الدماء ، غير راغبة في الاستسلام.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...