زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 47 – تلميح
بعد أن تقرر الزواج ، ستبدأ في التحضير للمهر وأشياء أخرى.
قبل صنع ثوب ، كانت بحاجة إلى قياسها أولا. عندما حصلت على قياس نفسها, أدركت أنها كانت أطول قليلا مما كانت عليه قبل مجيئها إلى العاصمة.
كانت سعيدة للغاية لأنها قفزت حول الغرفة ، وجرفت مزاجها الكئيب. "من قال أنا لن يكون طويل القامة? ما زلت أشب عن الطوق!"
لم يتم قياس بقية جسدها بشكل صحيح، لكن السيدة لينغ سمحت لها بالتوقف للحظة. "انظر إلى مدى سعادتك. كنت الزواج وحتى الآن كنت لا تزال مضطربة جدا."
بمجرد أن ذكرت والدتها الزواج ، ذبل جسدها بالكامل ، وعبس فمها في اتهام. "لا تستطيع الأم قول أي شيء جيد عني."
السيدة لينغ سمحت لشوانغ لي وشوانغ لو بإمساكها. قامت صاحبة متجر الديباج بقياس صدرها وخصرها. بالنظر إلى الملابس المنتفخة على صدرها ، كانت محرجة قليلا وأصبحت هادئة في النهاية.
عندما وصلت إلى خصرها ، قامت بلف المسطرة الناعمة حول خصرها وصنعت دائرة صغيرة. بالنظر إلى الحجم ، لم تستطع إلا أن تمدحها: "خصر الآنسة الخامسة رقيق حقا."
كان صاحب المحل قد لاحظ ذلك عندما قاست حجمها. كانت نحيلة ومتناسبة بشكل جيد في كل منعطف.
معتبرا أن هذه كانت فتاة من عائلة نبيلة, كان هناك شيء واحد لم تقله في قلبها, وكان ذلك "جمالا طبيعيا."
عندما لمس رجل هذا الجسد ، حتى عظامه ستخفف.
شيه تشن قياسه بيدها. احتفظت بها أمام وجهها واعتقدت أنها مبالغ فيها أكثر مما قاله صاحب المتجر.
كانت مكتئبة مؤخرا. كانت قد أكلت أقل من ذي قبل ، لذلك بالطبع ستكون أرق. كان كل شيء بسبب هذا الزواج!
عندما تم عمل التدبير ، كان ذلك بعد ساعة ، واستلقيت منهكة على سرير الكرسي وعيناها مغمضتان للحظة.
كان الجو حارا في الخارج ، لذلك لا يمكن إزعاجها للخروج.
ربما عرفت شيه شون أن هذه الأشهر الأخيرة مع أختها كانت الأيام الأخيرة ، وكانت تأتي إلى غرفتها كل يوم تقريبا لمضايقتها ، إما للدردشة معها أو لتطريز الزهور معا. لم تكن أبدا سهلة الانقياد من قبل ، حتى أنها أخرجت الفاكهة المجففة التي كانت مخبأة لفترة طويلة لمشاركتها معها.
لقد ناموا في نفس السرير عندما كانوا صغارا ، وناموا في أسرة منفصلة منذ أن كان شيه تشن في العاشرة من عمره.
أرادت شيه شون الاقتراب منها قبل أن تتزوج ، ولكن عندما فكرت في أن أختها ستكون أخت شخص آخر ، أصبحت أكثر ترددا في الانفصال عنها.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...