ج 15-اذهب إلى الجبل
بعد العام الجديد ، كان شيه تشن يبلغ من العمر ست سنوات. كفتاة, كانت تكبر بسرعة. كانت أطول بكثير من العام الماضي.
كان القميص الصيفي الذي أحضرته من العاصمة صغيرا بالفعل بالنسبة لها. عندما أخذتها السيدة لينغ إليها، قامت بإيماءة ، مما جعل الأصفاد والسراويل أقصر من ذي قبل. "غدا ، سأترك ناني تشين تخرج لشراء بعض المواد وتجعلك بعض الملابس الجديدة."
لم يكن هناك أحد لا يحب الملابس الجديدة ، وحتى شيه تشن لم يكن استثناء. لقد حملت وجه لينغ بسعادة وقبلته، "أريد أن أرتدي فستانا ، فستانا به زهور وطيور!"
كانت تتحدث عن فستان السيدة لينغ الأبيض المطرز بالزهور. كانت السيدة لينغ ترتديها مرة واحدة فقط خلال الاحتفال بعيد ميلاد الجد القديم لدوق دينغو ، لكن هذه الفتاة الصغيرة أخذتها إلى القلب وأرادت فستانا يماثل ملابسها تماما. "عندما يكبر الحمل الصغير, سأعطيك هذا الفستان, حسنا?"
"هل حقا, هل حقا?"قالت ، مضايقتها.
"بالطبع ، هذا صحيح."قال لينغ.
انها حقا أحب هذا اللباس. أرادت أن يكبر بسرعة ، وأنه سيكون من الأفضل لو أنها يمكن أن تكون طويل القامة مثل عم وارتداء ثوب جميل.
في اليوم التالي ، أحضرت ناني تشين شخصا لقياس ارتفاع شيه تشن وارتفاع شيه شوان. بعد ظهر ذلك اليوم ، أحضر شخص ما المواد إلى المنزل ليختار من بينها. اختار شيه تشن سبعة أو ثمانية أقمشة ، وتم صنع تنورته وسترته ورداءه ، لذلك أخشى أنه لن يحتاج إلى المزيد من الملابس لمدة عام.
كانت شيه شون فتاة مترددة. اختارت ما قاله شيه تشن كان جيدا ، وانتهى بها الأمر بأربعة أو خمسة قمصان لقمصان الربيع.
وأشار شيه رونغ لونين في نفس الوقت. أما بالنسبة للآخرين ، فقد قررتهم السيدة لينغ.
السيدة (لينغ) سمحت لـ (ناني تشين) بتسجيلها. "بحلول نهاية هذا الشهر ، يجب أن تصنع كل ملابسك. خلاف ذلك ، إذا كان الطقس دافئا الشهر المقبل ، فلن يكون لديك أي ملابس لارتدائها."
ردت ناني تشين بسرعة بـ " نعم " قبل أن تقود الخادمات بعيدا.
بعد ذوبان الثلوج ، كانت هناك عدة أمطار ربيعية متتالية في مقاطعة تشينغتشو. وكان كل واحد أكثر العالقة من الماضي. سقطت قطرات المطر على الطنف وأصدرت صوتا رنينا. ومع ذلك ، فإنه لم ينزل بسرعة كبيرة. استمر لمدة نصف شهر. في اليوم الأخير في نهاية الشهر ، طهر الطقس أخيرا.
كان شيه تشن وشيه شون عالقين في الغرفة لمدة نصف شهر. كانوا يشعرون بالملل لدرجة نمو الشعر من شعرهم. بعد توقف المطر ، لعبوا حول قصر عشيرة شيه بأكمله مرة أخرى. عندها فقط شعروا بالرضا.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...