الفصل 49-الزفاف

309 17 0
                                    

ج 49: الزفاف

منذ الاستيقاظ في الصباح ، لم تستريح لثانية واحدة.

في الصباح الباكر ، وضعت السيدة لينغ أمام المرآة النحاسية.

كان من الجيد أن تأخذ حماما ، وشعرت بالراحة في حمام من البتلات. لكن كان من المختلف فتح وجه المرء ، وهو إزالة الزغب على وجهه وإيذائه كثيرا.

لحسن الحظ ، كانت بشرتها حساسة ، ولم يكن هناك الكثير من الزغب على وجهها. بعد الكثير من الجهد ، تمكنت بيدي من انتزاع اثنين من الزغب لها. انها تسمح بها صرخة ، والدموع تتدفق في عينيها.

السيدة السيدة ضغطت على كتفها ووجدتها مضحكة. "هل يؤلم كثيرا?"

قالت بغنج، " هذا مؤلم ..."

سيدتي لينغ يمكن أن تسمح فقط أن يكون لطيف لطيف. من كان يعلم أنه بعد البحث عن وجهها لفترة طويلة ، لم تتمكن من العثور على أي شيء آخر. سحبت يدها وقالت: "هذا يكفي."

اعتقدت شيه تشن أنها ستكون قادرة على الراحة لفترة من الوقت. الذين عرفوا أنها سوف تضطر إلى تمشيط شعرها وتغيير ملابسها ووضع على ماكياج.

جلست هناك لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات.

خلال هذا الوقت لم تستطع حتى التحرك. عندما كان كل شيء جاهزا ، أرادت الوقوف ، لكنها وجدت أن جسدها كان صلبا ولم تستطع الحركة.

أخيرا ، اتصلت بشفقة بـ" الأم " وحصلت على سيدتي لينغ لمساعدتها.

في فستانها الأحمر الساطع ، كان لديها الوقت لدراسة الفتاة في المرآة.

في المرآة ، كانت ترتدي تاجا ذهبيا وقناعا ذهبيا. كانت ترتدي فستانا أحمر ساطعا بتصميم منمق. كان خصرها مغطى بخاتم معقد يتشابك ويتشابك أثناء سيرها.

تبحث على طول كتفيها بلا أكمام ، وقالت انها يمكن أن نرى وجه ماكياج قليلا. ربما لم تكن ترتدي مثل هذا من قبل ، لكن للوهلة الأولى ، لم تتعرف على نفسها.

كانت الخادمات الخادمات اللواتي انتظرن عليها عادة مذهولات أيضا. كل واحد منهم جن في حالة ذهول ، غير قادر على الكلام.

قبل أن يتمكن شيه تشن من رؤية ما يكفي ، أعطتها السيدة لينغ زجاجة ذهبية وطلبت منها حملها على طول الطريق إلى قصر الأمير السادس.

لم يمض وقت طويل قبل أن يجلب يان يو شخصا لتحية العروس. ببساطة لم يكن لديها أي وقت للراحة.

كان شيه تشن متعبا. بعد التسول سيدتي لينغ لفترة طويلة ، جلست على الأريكة سيدة لفترة من الوقت ، ولا حتى يكلف نفسه عناء تناول الغداء لها.

عندما حان الوقت ، كان هناك قرع طبول في الخارج ، وقبل أن يتمكن أي شخص من الاتصال بها ، استيقظت شيه تشن فجأة من حلمها.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن