الفصل 65-هل هذا صحيح

197 17 0
                                    


ج 65: هل هذا صحيح?

بالعودة إلى الغرفة ، كانت لا تزال مشتتة عندما ساعدها شوانغ يو في تغيير حذائها.

قلبها لم يتوقف عن الضرب. غطت وجهها بيديها ، وكشفت فقط عن زوج من العيون السوداء الكبيرة. لم تكن تؤمن حقا بأذنيها. "شانغ يو, هل سمعت ما قاله للتو?"

كانت قد طرحت نفس السؤال عدة مرات على طول الطريق ، وأجاب شانغ يو بصبر: "نعم ، قال سموه إنه يحبك ويعشقك."

حتى أذنيها تحولت إلى اللون الأحمر. عندما فكرت في الطريقة التي قالت بها يان يو هذه الكلمات الآن ، شعرت أن أذنيها تصبح ناعمة.

فركت عينيها بيديها ، وكانت خجولة لدرجة أنها وضعت رأسها في الوسادة الكبيرة. "لا أريد الذهاب إلى الفناء الأمامي. اذهب وتحقق من ما هي الرسالة ، ثم أعود وأخبرني ما هي."

أرادت الهروب, خائف من أنه إذا كان يان يو لا يزال يقف في الخارج, كم سيكونون محرجين عندما التقيا مرة أخرى?

كيف يمكنها مواجهته?

بعد التفكير لفترة من الوقت ، قررت عدم الخروج.

ابتسم شانغ يو. كانت تعرف ما كانت تخاف منه ، لكنه كان سعيدا برؤيته. "ماذا لو افتقدت الفتاة شيئا مهما?"

على الرغم من أنه لم يكن لديهم الحق في قول أي شيء كخادمات خادمات ، إلا أنهم كانوا يأملون سرا أن تتمكن من التوافق مع الأمير السادس.

لم يكونوا على علاقة ودية مع بعضهم البعض منذ فترة ، لكنهم كانوا يتعرقون بهدوء. الآن بعد أن تحولت الأمور أخيرا ، تحدث الأمير السادس أخيرا. إذا استمرت في الاختباء ، فلن يكون ذلك منطقيا.

فكر شيه تشن لفترة من الوقت ، ولكن لا يزال لا يمكن مواجهته. "كيف يمكن أن أكون قد غاب عن ذلك?"

"لست متأكدا."قال شوانغ يو. "لدي ذاكرة سيئة. ربما سأنسى شيئا عندما أعود."

عرفت شيه تشن أنها قالت ذلك عن قصد ، نظرت إليها.

"ثم ساعدني في أخذ شيك ..."

"هل هناك أي شخص آخر خارج?"

وافقت شانغ يو بشكل مباشر ، باتباع تعليماتها والمشي في الخارج. بعد النظر حولها ، قالت ، " لا يوجد أحد هنا ، لذا يمكن أن تطمئن الآنسة إلى أنه يمكنك الخروج."

خرجت ببطء. بخلاف عدد قليل من الخادمات اللواتي لم يفهمن الوضع ، لم يكن هناك أي شخص آخر في الفناء.

عندما خرج شيه تشن ببطء من محكمة تشانيو ، لم يكن هناك بالفعل أحد بالخارج ، ولم يفعل أويانغ يي.

مرتاح ، سحبت تنورتها مرة أخرى على كتفيها وسارت بسرعة نحو الفناء.

خائف من مواجهة شيء ما.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن