112
عندما وصلت العربة إلى مدخل القصر ، التقت بالصدفة بالعربة من قصر ديوك دينغو وجنرال قصر الفرسان الرشيق.
انفصل شيه تشن ويان يو عند الباب. ذهب أحدهما إلى قصر ليند ، والآخر ذهب إلى قصر تشاويانغ. قبل مغادرتها ، كانت يان يو لا تزال قلقة ، وذكر شوانغ يو مرارا وتكرارا بمراقبة جسدها بعناية. كان قلبه مشغولا بها ، لكن هذه الفتاة لم تقدر لطفه. لقد نسيته في اللحظة التي رأت فيها والدتها وأختها ، بل وجدته مطولا في النهاية. دفعته إلى الجانب وقالت بفارغ الصبر ، "أنا أفهم ، أفهم.
ترنح يان يو بخطوتين ، على الرغم من دفعها من قبلها ، إلا أنه كان لا يزال على استعداد ، وعبس: "لا يمكنك أن تكون متهورا جدا أيضا!"
حدق شيه تشن في وجهه ولم يستطع سوى إغلاق فمه.
بعد صعوبة كبيرة ، سمعت أخيرا موجة من الضحك من خلفها وهي تشاهد يان يو يغادر. أدارت رأسها للنظر، في الواقع كان قو روي هو الذي كان يضحك عليها.
كانت قو روي لا تزال ترتدي حجابها على وجهها ، واقفة بجانب العربة ، وكشفت عيناها اللطيفتان عن ابتسامة مؤذية. لم ير الاثنان بعضهما البعض لفترة من الوقت. منذ أن ذهبت يان يو إلى قبر الأوركيد ، لم تخرج كثيرا ، ولم تظهر في دائرة النساء النبلاء أيضا. الآن بعد أن كانت حاملا ، كانت تحت سيطرة يان يو ، لذلك لم تعد لديها الفرصة للخروج بعد الآن.
عندما رأت شيه تشن أنه كان ينظر إليها بطريقة مزعجة ، شعرت بالحرج قليلا ، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر وهي تبتسم ، "لا بد أنك ترى مزحة."
هزت قو روي رأسها, أدارت رأسها وقالت بضع كلمات لأمها, ثم مشى إلى جانبها, "ان وانغ قلقة للغاية بالنسبة لك, واسمحوا لي أن أحسد, كيف يمكنني المزاح عليك?"
في تلك اللحظة ، قفز شيه شون من العربة وهو يمسك بيد الجدة. مشيت إليها في بضع خطوات وتوقفت بثبات قبل التمسك بأحد ذراعيها. "أختي ، اسمحوا لي أن تساعدك على المشي بعيدا."كما قالت ، ذهبت إلى الجانب الآخر وأمسكت بيد شيه تشن.
كان شيه تشن مرعوبا تماما من هذا المشهد. اعتقدت أنهم كانوا يثيرون ضجة لأنها حامل, لماذا كانوا متوترين جدا? نظرت إلى الوراء واشتكت للسيدة لينغ: "أمي ، انظر إلى آه شون ..."
من كان يعلم أن السيدة لينغ لن تساعدها فحسب ، بل ألقت باللوم عليها. "يجب أن تكون حذرا أيضا ، سنكون جميعا أمهات الآن ، وما زلت طفوليا جدا. أرى أن آه يو على حق تماما. "
يا نجاح باهر, كان لا يزال خطأها.
قال شيه تشن. "إنه مسؤول عن كل ما أفعله I أنا بالفعل مطيعة للغاية. "
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...