الفصل 73

174 19 0
                                    


جيم 73: التنمر

كان نعش السيدة لي يستريح في قاعة الحداد لمدة ثلاثة أيام قبل أن ينقله خدام أسرة الأمير ليدفنوا.

في يوم الجنازة ، وضع أويانغ يي على التابوت وبكى بصوت عال. إذا لم يكن الخادمات يسحبونها بقوة، لم يكن معروفا كم من الوقت ستبكي.

كان لدى جبل تشينغياو قبور والدي يان يو بالتبني ، سيدتي سونغ ولي شي تشينغ. بعد فترة وجيزة من إعادة يان يو إلى القصر ، أرسل الناس للبحث عن جثثهم.

في ذلك الوقت ، قتلوا جميعا على الجبل. بحلول الوقت الذي تم فيه العثور على جثثهم ، لم يتبق سوى عظامهم. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالملابس ، لكان من المستحيل التعرف عليها.

بعد دفن السيدة لي ، قاد يان يو شيه تشن من العربة وسار نحو القبور في المقدمة.

كان القبور اثنين بسيطة والنفط الخام. كانوا مجرد اثنين من التلال الصغيرة من الأرض. أمام القبور كانت هناك شواهد قبور عليها عبارة" روح لي شي تشينغ "و" روح أغنية جين لعشيرة لي".

أخذ إبريقا من النبيذ من يدي المشرف تشاو وسكب ثلاثة أكواب لكل منهما على قبورهما. "الأب ، الأم ، اغفر لي لكوني غير مخلص. لقد مر وقت طويل منذ أن جئت لزيارتكما."

أخذ يد شيه تشن وقادها إلى القبر. "أحضرت شيه تشن معي اليوم."

حدق شيه تشن بصراحة في المقبرتين أمامه. فتحت فمها لكنها لم تجد الكلمات"أغنية العمة".

على الرغم من أن يان يو أخبرتها بالقصة بأكملها من قبل ، إلا أنها لا تزال غير قادرة على قبول أن الشخص الحي في ذكرياتها ظهر فجأة أمامها بطريقة مختلفة. كما شاهدت ، شعرت فجأة أن عينيها كانت مؤلمة.

في ذاكرتها, كانت العمة سونغ شخصا لطيفا ولطيفا, لماذا ماتت بطريقة غير متوقعة?

وقفت يان يو بجانبها وسكب لنفسه كأسا من النبيذ. كان يشرب كل شيء في جرعة واحدة وقال, " نحن متزوجون."

سكب بقية النبيذ أمام قبر لي شي تشينغ وتوقف للحظة قبل أن يقول، "لا تقلق..."

"سأكون لطيفا معها. "

تحولت شيه تشن رأسها. قبل أن تتمكن من رؤية التعبير على وجهه ، سحبها للخلف. "هذا كل شيء ، دعنا نذهب."

كان على شيه تشن أن يتبعه. "لم أتحدث إلى العمة سونغ بعد."

وسار قدما, ومن زاوية لها كل ما يمكن أن نرى لمحة الباردة.

شفتيه رقيقة افترقنا قليلا. "ليس عليك أن تقول أي شيء."

بعد قول ذلك ، قادها نحو العربة المتوقفة على جانب الطريق.

ترنح شيه تشن ، غير قادر على مواكبة الوتيرة ، وترك يده ببساطة للمشي بمفردها.

نظرت إلى القبور في المسافة. كان هناك كومة بنيت حديثا من الأرض ليست بعيدة ، تقف وحدها على سفح الجبل ، وتحيط بها الأعشاب الضارة.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن