ج 53: دعمها
السيدة شو لم ترد. بوجه بارد, سأل مرة أخرى, "سألتك, ماذا قلت لها?"
"هل أنت أصم?"
في هذه المرحلة ، بغض النظر عن مدى حماقتها ، كان من المستحيل عليها إخفاء ذلك.
بالإضافة إلى ذلك ، كان الأمير السادس في حالة غضب. جعلت عيناه الحادتان قلبها يرتجف وقلبها يرتجف وهي تركع على الأرض. في هذه اللحظة ، كانت لا تزال تريد إخفائها ، " سموك ..."
"أنا أتحدث فقط عن شؤون الأسرة مع الإمبراطورة ..."
لم يكن يان يو شخصا ينخدع. مع موجة من جعبته ، ألقى فنجان الشاي من على الطاولة المربعة أمامها ، ورش أوراق الشاي في جميع أنحاء وجهها. "مجرد الحديث عن شؤون الأسرة, أنت تجعلها تبكي?"
"إذا كنت لا تقول الحقيقة ، فإن هذا الأمير سيدمر قصر الدوق دينجو!"
نادرا ما استخدم هويته أمام أي شخص ، ونادرا ما أطلق على نفسه اسم "هذا الأمير". لم يسمع شيه تشن أبدا عبارة" هذا الأمير " من خطابه.
ربما كان غاضبا جدا اليوم لدرجة أن كلماته كانت مليئة بقصد القتل. كان مثل خنجر حاد يمكن أن يطعن في قلب الطرف الآخر في أي لحظة.
بهذه الكلمات ، لم تكن السيدة شو منزعجة فحسب ، بل ركع الجميع على كلا الجانبين ، بما في ذلك السيدة وو المتغطرسة.
كان وجه السيدة وو شاحبا بشكل مميت ، وبدا أنها ترتجف بعنف.
كما أخبرت حكايات عن شيه تشن الآن ، كانت تخشى ألا تتمكن من الهروب من كارثة اليوم...
جلست شيه تشن بين ذراعي السيدة لينغ ، ونظرت إلى ظهر يان يو وتساءلت عما كانت تشعر به.
لقد تظاهرت بأنها يرثى لها عندما جاء, تخمين أنهما زوجان بعد كل شيء, وبغض النظر عن ماذا, سيساعدها بالتأكيد على التنفيس عن غضبها.
ومع ذلك, لم تكن تتوقع منه أن يكون جادا لدرجة أن يساعدها على تعليم العمة الأولى درسا ...
جعلتها تشعر بالذنب قليلا.
خفضت رأسها وفركت عينيها بصمت. لم تكن تعرف السبب ، لكن عينيها شعرت بألم بسيط.
لم يعد بإمكان بعض الناس الجلوس ساكنا بعد كلمات يان يو الشريرة.
خفضت السيدة وو رأسها وشرحت بعصبية ، "كل هذا خطأي. لقد بدأت لأول مرة first"
قام يان يو بإمالة رأسه ونظر إليها.
واصلت بفارغ الصبر ، " أول من أمس ، عندما تزوج صاحب السمو وآه تشن، ظهرت كلمة مفادها أن صاحب السمو قد تخلى عن آه تشن في ليلة زفافك ..."
"أنا فقط قلقة بشأن آه تشن ، لذلك سألت سؤالا."
في هذه المرحلة ، كادت تشعر بحدة عينيه على قمة رأسها ، وأصبح جسدها ناعما فجأة ، وأجبرت نفسها على مواصلة التحدث ، "في وقت لاحق ، تناولت أخت زوجها الكبرى بضع كلمات ، ربما كان ذلك لأنها قالت ذلك على محمل الجد ، مما جعل آه تشن تشعر بالظلم."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...