الفصل 61

200 18 0
                                    


ج61: غوي شوي

تم إغراء شيه شون بعيدا بلوحة من كعكة إسفنجية معجون العناب.

وفقا لتشونغ شانغ ، كان قاو شون في مقهى قريب.

اعتقدت أنه سيكون وقتا طويلا منذ أن رأته آخر مرة ، وأرادت أن تقول له شيئا ، لذلك كان من الجيد مقابلته مرة أخرى.

في الوقت الذي وصل فيه شيه شون ، كان جاو شون جالسا في كشك ، مقلقا ، وأحيانا يستيقظ لينظر من النافذة.

عندما تم دفع الباب مفتوحا من الخارج ، توقف فجأة ونظر نحو الباب.

ولكن كان شيه شون الذي جاء في. كانت أطول من العام الماضي وارتدت فستانا ورديا وأبيضا وسهلا, اللحاء المزهر الذي أظهر الشكل النحيف لامرأة شابة مع جوزة الطيب.

لم يستسلم قاو شون واستمر في التحديق خلفها. ومع ذلك ، كان هناك تشونغ شانغ والخادمات خلفها ، لا أحد آخر.

شغل تشونغ شانغ مقعدا في الطابق الأرضي من تلقاء نفسه ، دون إزعاج محادثتهم.

في داخل, رأى شيه شون أنه هو وسأل بشكل لا يصدق, " متى جاء الأخ قاو شون إلى العاصمة?"

"لماذا أنت هنا?"

نظرت غاو شون بعيدا ودعتها للجلوس على الجانب الآخر من الأريكة. "آه تشن..."

أدركت ذلك على الفور، "أختي لم تأت."

تم وضع كوب من الشاي أمام كل منهم ، وانتفخ العطر في الهواء.

غاو شون ارتشف الشاي بخيبة أمل. كان يعتقد أن شيه تشن سيأتي. كان لديه الكثير من الأشياء للتحدث معها.

لماذا لم تأتي?

ألم تريد رؤيته?

وضع قاو شون فنجان الشاي الخاص به وقال ببطء ، " لقد وصلت للتو إلى العاصمة قبل نصف شهر ..."

وأوضح القصة كلها لها, بإيجاز, والانتهاء منه في لحظة.

بعد ذلك ، بدا شيه شون لا يفهم تماما. "وبالتالي, هل تخطط للبقاء في العاصمة في المستقبل?"

كان قاو شون صامتا ، أومأ برأسه ببطء.

أصبحت شيه تشن الفتاة الخامسة في قصر ديوك دينجو ، لذلك لن تعود بالتأكيد إلى تشينغ تشو في المستقبل. كان عليه أن يفعل شيئا في العاصمة للحصول على المؤهلات للزواج منها.

فتح فمه ليقول شيئا, لكنه سأل أخيرا, " لماذا لم تخبرني عندما غادرت?"

أخذت شيه شون رشفة من الشاي بالذنب ، وعيناها تومض. "بحلول ذلك الوقت ، كنت بالفعل في الجيش."

"أرادت الأخت أن تترك لك رسالة ، لكنها كانت تخشى ألا تتمكن من الحصول عليها في الجيش ، لذلك استسلمت."

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن