الفصل 105-الحب الكبير

175 10 0
                                    


ج105 ج105: حب كبير

كانت الغرفة صامتة.

اتصل يان يو بلا تعبير بخادمات الخادمات ، وجعلهن يجمعن كل القطع الخزفية المكسورة على الأرض قبل أن يقول لغاو شون: "لقد فات الأوان ، يجب أن تعود إلى معسكر الجيش."

وقف قاو شون في حالة ذهول. الكلمات التي قالها شيه تشن الآن لا تزال تتردد في ذهنه.

قالت إنه حتى بدون يان يو ، سيكون من المستحيل عليها الزواج منه. لقد عاملته فقط على أنه شقيقها الصالح ولم يعجبه. الشخص الذي تحبه كان يان يو. حتى أنها أخبرته أن يجد فتاة جيدة في العاصمة وأن يكون زوجا صالحا-كان قاو شون عاجزا عن الكلام. ارتجفت يده اليمنى، التي كانت تمسك بالكأس من قبل ، دون حسيب ولا رقيب عندما استخدم يده اليسرى لدعمها. "فقط تظاهر أنني لم أقل أي شيء ، وتظاهر أنني لم آت الليلة أبدا. "

مع ذلك ، التفت وخرج من الغرفة المركزية.

أراد شيه تشن أن يصعد ويرسله ، لكن يان يو سحبها ، الذي قال ، " دعه يعود بنفسه."

لم تكن شيه تشن مرتاحة، فقد استمرت في الشعور بأن شيئا ما سيحدث له أثناء وجوده في الشارع ، لكنها فكرت بعد ذلك للحظة ، إذا أرسلته مرة أخرى ، فسيكون ذلك لمنحه الأمل. إذا أعطته الأمل مرارا وتكرارا, قد يسمح لها أيضا برؤيتها له والسماح لها بالذهاب إلى الأبد. بعد أن فكرت في الأمر, اتصلت بأحد الخدم الأكثر ذكاء من القصر, " اتبع قاو شون, لا تدعه يجد مكانك. انتظر حتى يعود بأمان إلى معسكر الجيش ، ثم يعود."

أجاب خادم وتحولت لمتابعة.

سحبت يان يو ظهرها إلى محكمة تشانيو. لم يكن تعبيره جيدا أبدا، وشفتيه النحيفتين مطلوبتان بإحكام ، ووجهه الوسيم يظهر تعبيرا صارما وصارما.

لم يتكلم ، ولم يفعل شيه تشن.

أوضحت شيه تشن أنها جرحت قلب جاو شون وكانت لا تزال تلوم نفسها قليلا.

إذا كانت تتظاهر بأنها غبية ، فربما لا يزال بإمكانهم الحفاظ على صداقة خالصة. الآن بعد أن تحدثت ، ربما لن تكون صديقة في المستقبل. ولكن إذا لم يتحدث عن ذلك علانية ، فسيؤدي ذلك بدلا من ذلك إلى تمسك قاو شون بأمل باهظ كان قريبا من كونه غير واقعي. كانت طريقة معاملته هذه غير عادلة حقا ، وستسبب أيضا مشاكل لها وليان يو.

لذلك ، حتى لو ألقت باللوم على نفسها ، فلن تندم على ذلك.

عندما كانوا على وشك الوصول إلى محكمة تشانيو ، توقف يان يو عند الجزء الأخير من ممر التجوال اليدوي. اقتراض الجزء الأخير من الضوء الأصفر الخافت في الغرب, أدار رأسه وحدق في وجهها الساحر, "ما قلته الآن Is هل هذا صحيح? "

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن