الفصل 101-المرسوم الإمبراطوري

158 12 0
                                    


ج 101: مرسوم إمبراطوري

فكر يان يو في الأمر بجدية. شعر أن طفلا واحدا لم يكن كافيا ، لذلك كان بحاجة إلى ثلاثة أو أربعة أطفال على الأقل.

عندما أخبر شيه تشن بفكرته ، كان شيه تشن هادئا لفترة من الوقت.

دون انتظار ردها ، غير كلماته وقال: "لا Five خمسة. "

كان ثلاثة أولاد وفتاتين مثاليين. يجب أن تكون بناتهم مثلها. يمكن تعليم أبنائهم ببطء, واحد لأخذ القلم, واحد لأخذ السيف, وواحد ليخدعهم وهم يكبرون بحرية. كانت أفكاره مثالية ، لكن وجه شيه تشن كان محمرا تماما ، ودفعته بعيدا: من يريد أن يلد الكثير من الأطفال من أجلك? تتمنى!"

كانت يان يو تقف على حافة الممر ، اهتزت بدفعها ، وكانت على وشك السقوط.

عقد شيه تشن شعوريا على يده, ولكن كيف يمكن أن تتجاوز قوتها له? وسحبت لها بلطف في ذراعيه وسقطوا على الأرض معا.

لم تشعر شيه تشن بألم كبير ، لأنها كانت محمية تماما من قبل يان يو.

نظرت إلى أعلى ورأيت شفتيه الرقيقة المبتسمة. "لقد فعلت ذلك عن قصد!"

وسحبت عمدا من روعها لرؤيتها جعل معتوه من نفسها.

قام يان يو بتقويم ظهره وجلس على الأرض ، غير مهتم بمدى قذارة الأرض. كان شيئا جيدا أن جميع الخادمات المحيطة كانت مبعثرة من قبلهم, إن لم يكن سوف ينظر إليها من قبل الآخرين, أنها لن تكون مزحة من قبل الآخرين? فكر شيه تشن بذهول. عضها بلطف وضغط شفتيه على وجهها وسأل: "بماذا تفكر?"

تومض نظرة ماكرة عبر عيون شيه تشن, " انا افكر, هل أكل الأخ الأكبر شياو يو الشمر عند الظهر?"

توقف يان يو للحظة ، ثم أطلق سراحها. حواجبه متماسكة معا وهو ينظر إليها في صمت.

... .... وقال انه يفقد كبريائه?

ضحك شيه تشن, وأخذ زمام المبادرة لتقبيل فمه, " هل نسيت أنني كنت آكل أيضا? "ليس الأمر كما لو أنني أكرهك."

وقال انه لا يقول كلمة واحدة مع فمه خط رفيع ، ويحدق بثبات في وجهها مع زوج من عيون الملعب السوداء.

اعتقد شيه تشن أنه كان غاضبا حقا ، وقليلا على شفتيه. تماما كما كان على وشك الاستسلام ، لفها فجأة مثل كلب كبير وقبلها بشدة مرة واحدة قبل أن يتوقف. كان فم شيه تشن منتفخا ، ولم يكن يعرف حقا ما إذا كان قريبا أو عدوا ، "ألا يمكنك أن تكون أخف قليلا?"

حمل يان يو لها وجلس من روعها, وضع لها وراء في الشرفة. رفع يده ومداعب شفتيها, "لذلك لن تنتفخ لمجرد أنها خفيفة?"

"كيف يجب أن أعرف?"

تماما كما سقطت على الأرض ، تم الضغط عليها مرة أخرى لتقبيلها. كان طوق ملابسها مفتوحا ، وكشف عن الجلد الناعم لرقبتها. شعر بالعطش المفاجئ في حلقه. لم يكن الأمر كما لو أنه لم ير واحدا من قبل ، ولكن في كل مرة رأى واحدة ، كان فمه يجف لأنه كان يعرف كم كانت بشرته جميلة وحساسة تحت القماش.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن