الفصل 20-خاص

263 19 0
                                    



زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 20-خاص

انه يكون تدري في مقاطعة تشينغتشو لمدة عامين.

بعد عيد ميلادها السابع في ساحة عائلتها ، تلقت شيه تشن هدايا من والديها ، وقلادة من العود الوردي وقبعة فضية مبتهجة. كان هناك أيضا هدية من السيد القديم لقصر ديوك دينغو الذي جاء من العاصمة. كانت قطعة من الفيروز مع 18 قطعة من الفاكهة. كان الثمن غير عادي وكان له تأثير في تبديد الشر والقضاء على الكوارث.

من بين جميع الأطفال في قصر الدوق دينغو ، أحب السيد العجوز شيه تشن أكثر من غيره. كان يتحدث عنها خلال العامين الماضيين, وكان يسألها دائما متى ستعود.

ومع ذلك ، كانت شيه تشن لا تزال أصغر من أن تترك والديها ، وربما لن تتمكن من العودة على المدى القصير.

نظرا لأنها لم تستطع العودة إلى العاصمة ، جلست على مكتبها وبدأت في كتابة رسائل إلى الرجل العجوز. ربت شيه لى تشينغ رأسها في الإشباع. "إذا كان لديك أي كلمات لن تكتبها ، يمكنك أن تسأل الأب."

"يمكنني الكتابة. لا تنظر إلي بازدراء يا أبي."

كتبت أكثر من نصف الصفحات بطريقة كبيرة ، ولم تسمح لأي شخص بالنظر إليها. أغلقتها بقطعة من طلاء اللهب وسلمتها إلى شيه لي تشينغ ، وطلبت منه مساعدتها في إرسالها إلى العاصمة.

بعد أن خرج شيه لي تشينغ للتعامل معه ، سمع بعض الأخبار على طول الطريق.

عادت أخت لي شي تشينغ من منزل والدتها وأعادت ابنة تبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات. قيل أن هذه الحفيدة تزوجت من تاجر قبل ثلاث سنوات ، غمرته مياه البحر ولم يعد بعد. أصرت والدة التاجر على أنها قتلت ابنها ، وأنها ضربته ولعنته ، وأنها لم تكن جيدة بما يكفي للعيش في منزل والدتها ، وأنها الآن لم تعد قادرة على تحمله وجاءت إلى منزل أخيها.

لم يكن هذا شيئا نادرا ، حيث كان الجيران القريبون يعرفون بالفعل ما يجب أن يعرفوه.

عندما أخبر شيه لي تشينغ الأمر للسيد لينغ ، قاموا بترتيب الإبرة في السلة. "ثم خذ بعض الوقت لإلقاء نظرة."

كان شيه لى تشينغ أيضا نفس الفكر. بعد كل شيء ، كانوا جيران ، لذلك يجب عليهم التحرك في كثير من الأحيان. منذ الحادث الأخير بين العائلتين ، أصبحت عائلة لي أكثر حذرا. كان الأمر كذلك بشكل خاص لعائلة لي. عادة ، نادرا ما يرون بعضهم البعض حتى عندما خرجوا من منازلهم.

في العشاء ، تحدث شيه لي تشينغ عن ذلك على العشاء.

"أريد أن أذهب ، أريد أن أذهب!"

لم تر هي ولي يو بعضهما البعض لعدة أشهر ، لذلك لم يكن الأمر كبيرا إذا بقوا في منزل شخص آخر. ومع ذلك ، تم فصل عائلتيهما عن طريق جدار ، لذلك كان غريبا نوعا ما.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن