الفصل 59-الحب الأول

240 19 0
                                    


ج 59: الحب الأول

ج 59: الحب الأول

أمسك يان يو بالشفاه في جرعة واحدة وأكل أخيرا الشفاه التي أغوته لفترة طويلة.

لينة جدا ، حلوة جدا.

في البداية لم يعرفوا كيف يقبلون ، وكان في الخارج يقضم ويقضم حتى تتورم شفتيها ، ثم عرف كيف يدخل ويتذوق فمها.

أصبح تنفسه ثقيلا ، وبغض النظر عن الصوت الذي أصدرته ، لم يدعها تذهب.

لم يكن لديه ما يكفي منه. كان المراهقون دائما مندفعين ومليئين بالطاقة. الآن بعد أن التقى أخيرا بالفتاة الصغيرة المرغوبة منذ فترة طويلة ، لم يستطع تحمل السماح لها بالرحيل ، راغبا في ابتلاعها بالكامل.

أطلق شيه تشن أنينا ، لاهثا من قبله ، وأحمر خديها ، "أخي Brother"

انها سحبت أخيرا بعيدا, تحول رأسها لالتقاط أنفاسها.

لم تكن يان يو أفضل حالا مما كانت عليه. نظر إليها بعيون حمراء ، وعندما انتهيت من اللهاث بحثا عن الهواء ، أمسك رأسها واستمر في تقبيلها.

لم تكن هناك نهاية للقبلة ، وبعد ربع ساعة ، كان شيه تشن على وشك البكاء ودفعه بضعف. "هذا يكفي."

يؤلم فمها عندما عضها. هل كان كلبا?

لم تدرك من قبل أنه كان لديه بالفعل أوقات لمضايقة شخص مثل هذا.

تركت يان يو شفتيها وتحولت إلى التقبيل والقضم على وجهها ، أولا عينيها ثم أذنيها ، وتمضغ وجه شيه تشن حتى تمتلئ باللعاب.

كما انه قضم على وجهها, انها مسحت مع جعبتها, الشعور بأن المشهد كان مألوفا إلى حد ما. "لا تعض بعد الآن ..."

"أوه ، قذرة جدا."

ولكن بعد ذلك وضع لسانه في أذنها وقال, "لقد قبلتك, وتعتقد أنني قذر?"

خدر جسد شيه تشن بالكامل وأصبح نصف جسدها ناعما.

كانت أذنها اليسرى هشة للغاية. عادة ، عندما كان شخص ما يتحدث في أذنها ، فإنه حكة لا يطاق. ولكن الآن بعد أن كان يلعق أذنها ، لم يكن لديها حتى أدنى قدر من القوة للمقاومة. ارتجف جسدها، " انهض ..."

وجدها يان يو ، وتعمقت عيناه ، وهمس عمدا في أذنها: "شيه تشن?"

تدحرجت على بطنها وغطت أذنيها بكلتا يديها ، وفضحت نصف خديها الوردية فقط.

أخذ يدها بعيدا وسأل, " اتصل بي."

لم ترغب شيه تشن في التحدث معه ، لكنه لعب بأذنيها وعض شحمة أذنها.

أرادت أن تبكي ، لكن جسدها كان ضعيفا وخدرا. "يان يو Yu"

تطارد شفتيه في عدم الرضا. "ليس هذا."

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن