الفصل 74: جمع الثلج (الجزء 2)

176 15 0
                                    


ج 74: جمع الثلج (الجزء 2)

باستثناء القليل من الغبار على وجهها ، يبدو أن شيه شون على ما يرام.

زوج من العيون البراقة, جزءا لا يتجزأ من نتوء رمادي من وجهها, بدا مشرق على نحو متزايد.

جاءت إلى شيه تشن وبدا أنها تتجنب شيئا ما. "أختي ، دعنا نعود ، أنا متعب جدا."

أومأ شيه تشن برأسه ودعا تشونغ رو إلى القصر، " الأخت تشونغ ، تعال أيضا."

اليوم ، ذهبوا إلى قصر الحاكم ، ولم يكن لديها أي فكرة عما ستكون عليه النتيجة. بعد دعوتهم إلى القصر ليسألوا ، وجدوا طريقة للبقاء وتناول الطعام معهم.

تشونغ رو لم يرفض. دخلت معهم وقالت لتشونغ شانغ، " اذهب إلى المنزل أولا. أخبر والدينا بأنني سأعود لاحقا."

جلس تشونغ شانغ على حصانه ، ينظر إلى الثلاثة منهم ، قبل أن يوجه نظره إلى شيه شون. سرعان ما تراجع عن نظرته وابتسم ، "حسنا."

ثم كبح جماح حصانه والتفت إلى المغادرة.

عندما عادوا إلى جايد يارد ، كانت السيدة لينغ لا تزال نائمة. غسلت شيه شون وجهها ، وتغيرت لتنظيف الملابس ولا يزال قلبها يرفرف بالخوف. "هل الأم في الواقع لا الرقم بها""

هزت شيه تشن رأسها ومسحت الماء عن وجهها بمنشفة. "ما هو الخطأ في وجهك?"

كانوا في الغرفة الداخلية ، وكان تشونغ رو جالسا في القاعة. كان فقط بسبب المحادثة بين الشقيقتين أنها لم يكن لديها وازع.

"بمجرد وصولنا إلى بوابة القصر ، قال الأخ تشونغ شانغ إن وجهي كان أبيضا جدا بحيث لا يمكن لأي شخص رؤيته ، لذلك رسم وجهي بالتراب من جانب الطريق. وقال إن هذا هو السبيل الوحيد."

"..."

كرر شيه تشن يسأل, "لم يحدث شيء حقا?"

هزت رأسها مثل حشرجة الموت.

لم يستطع شيه تشن تصديق ذلك. قادتها إلى الخارج وجلست على كراسي منفصلة.

سأل شيه تشن تشونغ رو مرة أخرى ، وشعر بالارتياح عندما علم أنه لم يحدث شيء.

"لم آه شون رؤية خادمة خادمة ملكة جمال لين? هل كانت هي التي دفعتك إلى الماء في ذلك اليوم?"

قال شيه شون "نعم". "إنها تنتمي إلى ملكة جمال عائلة لين الثانية."

عندما وصلت إلى قصر الحاكم مع تشونغ رو ، واجهوا بشكل غير متوقع ملكة جمال لين عند الباب الذي كان على وشك الخروج.

عندما كانت في العربة ، كانت يديها وقدميها باردة. عند رؤية تعبيرها ، لم يسمح لها تشونغ رو بدخول القصر وبدلا من ذلك جعلها تنتظر عند المدخل.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن