زوجة رويال الصغيرة اللطيفة-سي 30-استمتع بالزهور
بعد بداية الربيع ، ذاب الثلج الشتوي وعاد كل شيء إلى الحياة.
الربيع دافئ والزهور تتفتح ، والعشب طويل والطيور تطير.
جاء الربيع في بكين في وقت سابق من تشينغتشو. كان الأمر كما لو أن كل الزهور في الفناء أزهرت بين عشية وضحاها.
تلقت شيه تشن دعوة من ملكية ولي العهد ، ودعوتها وشيه شون إلى المنزل في أوائل مارس للاستمتاع بالزهور.
كان الأمر كما قال لينغ شيانغ يون. لقد وصلوا للتو إلى العاصمة ، لذا من الأفضل أن يعرفوا المزيد من الناس.
علاوة على ذلك ، كانت شيه تشن في الأصل فتاة حية. شاركت بسهولة في هذه المآدب. عندما كانت في تشينغتشو ، كانت مشهورة ببلاغتها. كانت قادرة على التوافق مع الجميع.
بالطبع ، لا يمكن مقارنة تشينغتشو مع مدينة بكين.
كان الناس في العاصمة أكثر شهرة من تشينغتشو. كانوا يعتقدون أنهم متفوقون وكان هناك شعور بالتفوق عليهم في كل مكان.
وكان من بينهم شيه يينغ وشيه يين.
شيه تشن اعتقد انه كان مضحكا. هل اعتقد الاثنان أنها لا تستطيع فعل أي شيء عن طريق استبدال قطعة قماش بقطعة قماش خشنة?
قبل العودة إلى العاصمة ، صنعت مدام لينغ عدة مجموعات جديدة من الملابس لها ولشي شونجيان. كانوا جميعا في الربيع والصيف والخريف والشتاء. كانت جميع الألوان والمواد الأكثر عصرية.
كانت وجهة نظر شيه تشن فريدة من نوعها. كانت الأنماط والتصاميم التي كان يصنعها الناس فريدة من نوعها. حتى لو تم وضعهم في العاصمة ، فإنه سيجذب عيون الناس.
ركض شيه شون ليجدها ، متلعثم، " الأخت الكبرى ..."
"نعم?"قال شيه تشن ، وهو ينظر من قلادة مخملية وردية.
قال شيه شون بعد لحظة طويلة:" لا يمكنني الذهاب والاستمتاع بالزهور".
ثم توقفت وتحولت إلى أختها. "لماذا?"
تطارد شيه شون شفتيها. "هناك الكثير من الناس."
"أوه ،" قالت ، تبدو حزينة. "ولكن إذا لم تذهب ، سأكون وحدي. سأكون وحيدا جدا."
لم تفهم شيه شون ما كانت تقوله ورمش عينيها.
وضع شيه تشن القلادة, وسأل: "هل تحب الأخت الثالثة أو الأخت الرابعة?"
هز شيه شون رأسها بصدق.
كانت بسيطة ، ولكن كان هناك شيء فهمته.
كان من السهل جدا عليك معرفة ما إذا كان الشخص يحبك أم لا.
يمكنها أن تقول من تعبيرهم وأفعالهم أن شيه يينغ وشيه يين لم يعجبهما شقيقتان. وقالت إنها يمكن أن أقول ذلك في اليوم الأول في المنزل.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...