سي 84 سي 84: جاو شون
لقد اعتقدوا أن هذه المسألة ستنتهي على هذا النحو ، لكنها اتخذت منعطفا جديدا.
في الأصل ، طلبت يان يو من المضيف تشاو العثور على زوج لها. كان لدى الطرف الآخر عشرات الأفدنة من الأراضي وقام بأعمال تجارية في شارع كابيتال ستريت ، الذي كان لقبه وانغ. كان ابن عائلة وانغ يستعد مؤخرا لامتحان هذا العام ، وإذا اجتازه ، فسيكون من الجيد جلب الشرف لأسلافه ، وإذا تمكن أويانغ يي من الزواج منه ، فسيكون بالتأكيد زواجا يصعب العثور عليه. يان يو يجري هذا النوع لها كان بالفعل نهاية.
اليوم ، جاءت إليها شانغ يو مرة أخرى وأخبرتها أنها وجدت مهر أويانغ يي. لم تكن عائلة ليو المجاورة هي التي أخذتها ، بل بالأحرى الطري بأصابع خفيفة هي التي سرقتها في المنزل.
بعد أن اكتشفت أويانغ يي الحقيقة ، كانت غاضبة جدا لدرجة أنها حصلت على شخص ما للعثور على بيدي وضربها أمام الجيران.
بعد هذا الأمر ، على الرغم من إعادة المهر ، لا يزال لدى أويانغ يي ضغينة مع جارتها عائلة ليو. عاش الجميع في نفس الشارع ، حيث تنتشر الأخبار بسرعة كبيرة. قال الجميع إن أويانغ يي كانت تتمتع بشخصية جريئة وشرسة، وستكون بالتأكيد في ورطة لمن يتزوجها.
من قبيل الصدفة ، سمعت عائلة وانغ هذه الكلمات. كان ابن عائلة وانغ يدرس منذ الطفولة ولديه شخصية لطيفة. علاوة على ذلك, إذا تزوج امرأة وحشية, لن يقلب ذلك الأسرة بأكملها رأسا على عقب? بعد بعض النقاش ، قررت عائلة وانغ الانسحاب بسرعة من هذا الزواج. كما أعادوا الهدايا التي قدمها لهم ستيوارد تشاو.
لم يخبرهم ستيوارد تشاو أن أويانغ يي كان مرتبطا بالأمير السادس ، بحيث عادت الهدايا على الفور إلى فناء أويانغ يي.
كانت أويانغ يي غاضبة جدا لدرجة أنها وبخت عائلة وانغ على الفور. رؤية ذلك ، هز الجميع رؤوسهم.
تعامل شانغ يو مع كل هذا على أنه مزحة وأخبره شيه تشن. بعد سماعه ، قال شيه تشن فقط في قلبه: يخدمك بشكل صحيح. إذا لم تقم بتغييره ، فلن تكون قادرة على الزواج لبقية حياتها.
لحسن الحظ ، وقعت على اسمها وغادرت مع المهر في يدها. وهكذا ، لم تعد لها أي علاقات مع قصر الأمير السادس.
شيه تشن شكر مامي وانغ للنظر فيها. لولا ورقة العقد هذه ، لم تكن تعرف حقا كيف كان أويانغ يي قد عبث.
بعد بضعة أيام ، سمعت شانغ يو يقول إن أويانغ يي والابن الصغير لعائلة ليو تم ربطهما. لم تهتم عائلة ليو بالماضي ، وكانت على استعداد للزواج منها ، لكنها رفضت الاعتراف بذلك.
كان شيه تشن مرتبكا بعض الشيء. لماذا لم ترغب في الزواج?
بعد البقاء في المنزل لمدة يومين ، قرر شيه تشن الذهاب لمشاهدة العرض.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Tarihi Kurguعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...